ما جاش من ساعتها.. دوري الأبطال يداعب لاعب اتلتيكو مدريد.. فيديو وصور

الخميس، 18 يونيو 2020 05:05 م
ما جاش من ساعتها.. دوري الأبطال يداعب لاعب اتلتيكو مدريد.. فيديو وصور موراتا
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الحساب الرسمي ل دوري أبطال أوروبا  عبر انستجرام على مداعبة لاعب أتلتيكو مدريد ماروكس لورنتي، من خلال فيديو احتفال موراتا بهدفه في مرمى ليفربول، وحسم التأهل لربع نهائي دورى الأبطال، حيث حاول اللاعب الاحتفال مع زميله، إلا أن حماسته فى الاحتفال ذهبت به بعيداً عن مسجل الهدف والكاميرات أيضاً، ما جعلهم يعلقون على الفيديو بعبارة "ليورنتي لا يزال ينزلق إلى الآن" في إشارة إلى أنه لم يأت بعد من وقتها.

 

 

موراتا ولورنتي
موراتا ولورنتي

 

علي جانب آخر تمكن فريق أتلتيكو مدريد من سحق مضيفه فريق أوساسونا، بخماسية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، التى عادت منافساتها، بعد توقف طويل، استمر لقرابة 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، وأنهى أتلتيكو مدريد، الشوط الأول من اللقاء، متقدما بهدف سجله النجم البرتغالى الشاب جواو فيليكس، فى الدقيقة 27.

 

موراتا
موراتا

 

وفى الشوط الثانى، عاد فيليكس ليضيف ثانى أهداف الروخى بلانكوس، فى الدقيقة 56، وأضاف ماركوس لورينتى ثالث الأهداف فى الدقيقة 79، ثم أحرز موراتا، الهدف الرابع فى الدقيقة 84، واختتم كاراسكو، الخماسية فى الدقيقة 88.
 
لورنتي منزلق بينما موراتا يحتفل
لورنتي منزلق بينما موراتا يحتفل
 

بذلك استعاد اتلتيكو مدريد ذاكرة الانتصارات، بعد 3 تعادلات متتالية مسجلا 13 تعادل هذا الموسم فى الليجا.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 49 نقطة فى المركز الرابع، بينما توقف رصيد أوساسونا عند 35 نقطة فى المركز الثانى عشر، بينما يتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 64 نقطة، بعد فوزه على فريق ليجانيس، 2 – 0، أول أمس الثلاثاء.

وتختتم مباريات الجولة 29 من الدوري الإسباني، اليوم الخميس، بإقامة لقائي ريال مدريد مع فالنسيا، ودييبورتيفو ألافيس يستضيف ريال سوسيداد.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Llorente still sliding 🤣⁣⁣ Caption this! ⁣⁣ ⁣⁣ #UCL

A post shared by UEFA Champions League (@championsleague) on

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة