مانشستر يونايتد يشوق جمهوره للعودة أمام توتنهام غداً بعد 102 يوم توقف.. فيديو وصور

الخميس، 18 يونيو 2020 04:17 م
مانشستر يونايتد يشوق جمهوره للعودة أمام توتنهام غداً بعد 102 يوم توقف.. فيديو وصور مانشستر يونايتد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن مانشستر يونايتد  قرر رفع حماسة محبيه وجماهيره لمباراته القادمة التي تجمعه غداً مع فريق توتنهام، فى إطار استئناف بطولة الدورى الإنجليزي التي تم استئنافها بالأمس، اليونايتد ومن خلال الحساب الرسمي للفريق عبر موقع انستجرام نشر فيديو تفاعل به مع الجمهور بعد توقف دام أكثر من 100 يوم، ذكروا فيه أن جمهور اليونايتد وإن لم يتواجد فى الملعب فهو في قلوب اللاعبين جميعاً خلال مباراة الغد، كما تطرق الفيديو إلي لحظات الفريق هذا الموسم.

راشفورد 1
راشفورد 1

 

راشفورد
راشفورد

 

شارلتون
شارلتون

 

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

 

على جانب آخر، وبخصوص آخر أخبار مواجهة مانشستر يونايتد مع توتنهام غداً أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، جاهزية النجم هارى كين للمشاركة منذ البداية فى مواجهة مانشستر يونايتد، المقرر لها التاسعة والربع مساء غد، الجمعة، على ملعب السبيرز، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" التى عادت منافساتها أمس الأربعاء بعد فترة توقف دامت أكثر من 3 أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

We know you’re with us, because we are United. Always United. #MUFC

A post shared by Manchester United (@manchesterunited) on

وتعرض هارى كين للإصابة فى يناير الماضى، كان سيغيب بسببها حتى نهاية الموسم لولا توقف المسابقة لنحو 3 أشهر.

وقال مورينيو، فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، "كين سيبدأ أساسيًا أمام مانشستر يونايتد فى مباراة الغد، وكذلك الثنائى موسى سيسوكو وسون، لو سيلسو لديه القدرة هو الآخر على المشاركة أساسيًا، ولكن القرار النهائى سيتم اتخاذه صباح الغد، وأتمنى أن يقوم توتنهام بتمديد عقد يان فيرتونخين حتى نهاية الموسم".

 

كما أكد مورينيو أن هناك غائبين فقط عن لقاء مانشستر يونايتد هما المدافع تانجانجا للإصابة والمهاجم ديلى ألى للإيقاف.

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 41 نقطة، بينما يحل اليونايتد خامسا برصيد 45 نقطة.

من ناحية أخرى، تلقى فريق توتنهام الإنجليزي، ضربة قوية قبل مواجهة مانشستر يونايتد، ووفقاً لما نشرته صحيفة "إيفنينج ستاندرد"الإنجليزية، إن جافيت تانجانجا سيكون خارج حسابات جوزيه مورينيو مدرب توتنهام ضد مانشستر يونايتد، بسبب معاناته من إصابة على مستوى الظهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة