أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ بورسعيد يفتتح المركز النموذجى التموينى المطور ببورفؤاد بعد تطويره.. صور

الخميس، 18 يونيو 2020 12:21 م
محافظ بورسعيد يفتتح المركز النموذجى التموينى المطور ببورفؤاد بعد تطويره.. صور محافظ بورسعيد يفتتح المركز النموذجي
بورسعيد - السيد فلاح - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الخميس، المركز النموذجى التمويني المطور بمدينة بورفؤاد، بعد تطويره ورفع كفاءته بما يتناسب مع التطور الرقمى فى الخدمات التموينية ببورسعيد، رافقه خلالها ناصر ثابت، وكيل وزارة التموين بالمحافظة، والمهندس محمد عبده، رئيس مدينة بورفؤاد.

وتفقد اللواء عادل الغضبان، أقسام المركز التموينى النموذجى المطور والذي يضم 6 شباك ومجهز بأحدث التقنيات الحديثة لخدمة مواطني بورفؤاد وشرق التفريعة وسهل الطينة والذي يقوم بأداء الخدمة التموينية في 3 دقائق في اطار التحول الرقمي لمحافظة بورسعيد.
 
وأشاد محافظ بورسعيد بالعاملين بالمركز ومستوى الانضباط وحسن التعامل مع المواطنين وسرعة أداء الخدمة، ووجه العاملين بالمزيد من الارتقاء بالأداء بما فيه مصلحة المواطن والعمل علي حل كافة المشاكل والمعوقات أثناء تادية الخدمة.
 
ووجه اللواء عادل الغضبان، الشكر للقيادة الساسية لجعلهم بورسعيد دائما فى الصدارة والارتقاء بمنظومة الخدمات الأساسية بالمحافظة والتى تمس المواطن شخصيا، وشهد محافظ بورسعيد بيان تجريبى للعمل داخل المركز، مؤكدًا على أن المركز النموذجى شهد تطور على أعلى مستوى، لافتًا إلي أن المركز النموذجى ببورفؤاد يعد المركز رقم 6 الذى افتتاحه بعد دخول منظومة التحول الرقمى ببورسعيد.
 
وقام اللواء عادل الغضبان، بسؤال المواطنين عن آرائهم بمستوى الأداء والخدمة المقدمة بالمركز النموذجى المطور ،حيث عبر العديد عن رضاهم بالتطور الملحوظ فى ظل التطور الرقمى الذى شهدته المحافظة مؤخرًا.
 
ويخدم المركز مدينة بورفؤاد أول وثانٍ وشرق التفريعة وسهل الطينة والمدينة المليونية؛ حيث تم تجهيزه على أعلى مستوى بما يواكب منظومة التحول الرقمى؛ ويعمل على تقليل المعاملات بين الموظف والمواطن من حيث أداء الخدمة وإنهاء كافة الخدمات بسهولة ويسر دون أدنى تعقيدات، ويوفر إمكانية الحصول على الخدمة من الموبايل وباستخدام التطبيقات الرقمية الحديثة والتى توفر مزيد من الوقت والمجهود.
 ويحتوى المركز صالة انتظار مجهزة بخدمة النداء الآلى بالإضافة إلى تركيب أجهزة تكييف وأجهزة كمبيوتر تواكب التطوير بكل ما له من مميزات ليصبح خدمة متميزة تقدم للمواطنين، ويقدم مركز تموين بورفؤاد المطور الجديد العديد من الخدمات التموينية الخاصة ببطاقة التموين  والمتمثلة فى "بدل التالف والفاقد وخصم أفراد وإضافة أفراد واستخراج بطاقة فصل اجتماعى "طلاق" أو زواج، فضلا عن استخراج بطاقة تموينية لأول مرة لمن تنطبق عليه الشروط ، وذلك فى ٱطار التحول فى الرقمى  ببورسعيد فى كافة المجالات.
 
محافظ بورسعيد يفتتح المركز النموذجي (1)
محافظ بورسعيد يفتتح المركز النموذجي (1)

محافظ بورسعيد يفتتح المركز النموذجي (2)
محافظ بورسعيد يفتتح المركز النموذجي (2)

محافظ بورسعيد يفتتح المركز النموذجي (3)
محافظ بورسعيد يفتتح المركز النموذجي (3)

محافظ بورسعيد يفتتح المركز النموذجي (4)
محافظ بورسعيد يفتتح المركز النموذجي (4)

محافظ بورسعيد يفتتح المركز النموذجي (5)
محافظ بورسعيد يفتتح المركز النموذجي (5)

محافظ بورسعيد يفتتح المركز النموذجي (6)
محافظ بورسعيد يفتتح المركز النموذجي (6)

محافظ بورسعيد يفتتح المركز النموذجي (7)
محافظ بورسعيد يفتتح المركز النموذجي (7)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة