محافظ جنوب سيناء: منح 66 فندق رخص العمل بينهم 52 فى شرم الشيخ

الخميس، 18 يونيو 2020 09:54 م
محافظ جنوب سيناء: منح 66 فندق رخص العمل بينهم 52 فى شرم الشيخ خالد فودة
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إنه غدا سيصل وزيرا الطيران والسياحة إلى المحافظة، وهي الزيارة الثانية لوزير السياحة للمدينة، من أجل الاطمئنان على الإجراءات التي اتخذتها المحافظة لاستقبال الأفواج السياحية التي من المقرر أن تصل مصر في الفترات القادمة، مشيرا إلى أن مدينة شرم الشيخ أقل عدد إصابات بفيروس كورونا، حيث لا تزيد نسب الإصابات عن 100 إصابة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج "مساء dmc" الذي يذاع على قناة dmc، أن هناك سيطرة كاملة على الفيروس، حيث يتم عمل كشف على المواطن، وتعطيه أبلكيشن يقوم بكتابته ويتم متابعته، ويتم فحصه أكثر من مرة حتى يتمكن من دخول مدينة شرم الشيخ، وإذا كان موظف في أي جهة فسيتم متابعته من قبل الجهة التي يعمل بها.

وأوضح تم ترخيص 66 فندق داخل المحافظة بينهم 52 فندق في شرم الشيخ وحدها، حيث يتم إرسال لجنة للفندق الذي يرغب في مزاولة نشاطه واستقبال مواطنين، مشيرا إلى أن هناك معلومات أن هناك فوج من أوكرانيا وأخر من دولة أوروبية، وهي معلومات غير رسمية، وإنما معلومات تم تداولها عدد من رجال الأعمال داخل المحافظة.

وقال إنه تم عمل 3 حملات مكثفة في شرم الشيخ ونوبيع ودهب، وتم إخراج أطنان من البلاستيكات وتم تنظيف قاع البحر استعدادا لعودة الأنشطة البحرية التي من المقرر لها أن تبدأ في 21 من يونيو الجاري، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة