أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ قنا يستدعى طبيب لتوقيع الكشف على طفلة بمكتبه ..صور

الخميس، 18 يونيو 2020 02:01 م
محافظ قنا يستدعى طبيب لتوقيع الكشف على طفلة بمكتبه ..صور اللواء أشرف الداودى محافظ قنا
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء أشرف الداودى محافظ قنا باستدعاء طبيب لتوقيع الكشف على طفلة تحتاج إلى إجراء عملية جاء ذلك خلال لقاؤه اليومى مع المواطنين فى استجابة فورية لشكوى وذلك بحضور  كمال شلبى سكرتير عام المحافظة .

وفور حضور الطبيب تم توقيع الكشف الطبى على الطفلة وتبيّن إحتياجها لعمل بعض التحاليل قبل إجراء العملية ووجه المحافظ بسرعة عمل التحاليل اللازمة وإجراء العملية فى أسرع وقت ممكن موجها بضرورة الإلتزام بإستقبال المرضى بالمستشفيات وإجراء الكشف اللازم عليهم .

كما بحث محافظ قنا خلال اللقاء عدد من الشكاوى الأخرى وكلف الجهات المعنية بسرعة حل هذه الشكاوى وفقا لما تنص عليه اللوائح والقوانين يأتى ذلك فى اطار حرصه على تطبيق سياسة الباب المفتوح لإستقبال المواطنين والإستماع الى شكواهم.

من ناحية أخرى وحرصا على صحة وسلامة المواطنين من أهل قنا وجه اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بضرورة الإبتعاد عن التجمعات وأماكن الإزدحام.

وأكد محافظ قنا على ضرورة توحيد كافة الجهود فى النطاق الطبى ووضع كافة التدابير الاحترازية والخطط الوقائية المتبعة مع ضرورة الالتزام بتطبيق التعليمات الصادرة من وزارة الصحة والسكان لمواجهه أى حالات اشتباه وعزلها لحين التأكد من إصابتها من عدمه .

ووجه كذلك بعدم شرب المياه من المُبردات الموجودة بالشوارع وعدم شرب الشيشة فى المقاهى كإجراءات إحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد .

كما شدد الداودى على منع عرض اللحوم مكشوفة بمحلات الجزارة وحظر عرض السلع الغذائية أمام المحلات التجارية بالشارع، مشيرا إلى أنه سوف يتم عمل حملات يومية بالاشتراك مع الصحة والتموين والطب البيطري لمتابعة تنفيذ تلك التوجيهات.

 

9J8A6850
 

 

9J8A6868
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة