أكرم القصاص - علا الشافعي

مصممة أمريكية تنفذ أقنعة للوجه تحمل ملامح مرتديها

الخميس، 18 يونيو 2020 11:00 م
مصممة أمريكية تنفذ أقنعة للوجه تحمل ملامح مرتديها دانييل باسكن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالنسبة لمعظمنا، فإن ارتداء قناع الوجه  في الأماكن العامة، أخذ بعض من الوقت للاعتياد عليه، فأصبح ارتداء قناعًا أثناء مغادرة المنزل، تقريبًا كنوع من رد الفعل، وبينما تعد أقنعة الوجه مهمة للغاية في هذه الأوقات الحالية لأنها تساعد على تحجيم انتشار وتفشى جائحة فيروس كورونا المستجد، فإن معظم الناس قد يوافقون على الأرجح على أنها تبدو مملة نوعًا ما.

أقنعة الوجه
أقنعة الوجه

 

دانييل باسكن
دانييل باسكن

 

لكن الواقع على وشك التغير، إذ قامت المصممة دانييل باسكن ، ببدء فركتها حول قناع يحمل ملامح وجهك، أو ملامح وجه من تحب، فيمكنك الآن ارتداء قناع يحمل ملامح وجهك، أو أي وجه آخر، وفقا لموقع bored panda.

دانييل باسكن هي مصممة منتجات وفنانة بصرية مقرها في سان فرانسيسكو، و قامت مؤخرًا بإنشاء مجموعة من أقنعة الوجه القطنية الواقية التى تحمل ملامح الشخص التى يرتديها ، ليسهل  لك التعرف عليهم.

الأقعنة
الأقعنة

 

دانييل
دانييل

 

أقنعة الوجه التى تصممها دانييل مصنوعة من القطن، وهي صديقة للغسالة، ويمكن إعادة استخدامها مرة اخرى.

وفى سياق آخر أعلنت شركة ديزنى باركس، أنها أطلقت أقنعة الوجه على موقع البيع الخاص بها، بالإضافة إلى ذلك، قالت ديزني إنها ستتبرع بمليون من المنتجات إلى MedShare ، وهي منظمة مكرسة جهودها لـ "تحسين نوعية حياة الناس والكوكب" ، وفقًا لموقعها على الويب، وأشار ممثل شركة لمدونات ديزني باركس، إلى أن الشركة تلتزم بخدمة المجتمع خلال الأوقات الصعبة، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

وأوضح ممثل الشركة، أنه غير مقصود بارتداء أقنعة ديزني الجديدة الحماية طبية ، لكنها "تتماشى مع أحدث توصيات إدارة الغذاء والدواء بشأن أقنعة الوجه غير الجراحية وغير الصناعية"، كما تنوى الشركة التبرع بأرباح الأقنعة، ووفقًا لمدونة Disney Parks Blog ، ستقوم الشركة بالتبرع بمليون قناع غير طبي لـ "الأطفال والأسر في المجتمعات المحرومة والضعيفة في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، بما في ذلك كاليفورنيا وفلوريدا ، والتي سيتم توزيعها بواسطة MedShare.

ووفقاً للمنشور ، "ستتبرع ديزني أيضًا بجميع الأرباح من مبيعات أقنعة الوجه القماشية في ديزني إلى MedShare ، والتي تصل إلى مليون دولار ، وذلك حتى 30 سبتمبر".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة