نهال عنبر تحذر: "لسانى متبرى منى مع من يسىء لي بس بأدب"

الخميس، 18 يونيو 2020 05:37 م
نهال عنبر تحذر: "لسانى متبرى منى مع من يسىء لي بس بأدب" نهال عنبر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة نهال عنبر، إنها تستطيع الرد بشكل جيد للغاية ضد كل من يهاجمها أو يوجه لها كلام بطريقة سيئة متابعة: "لسانى متبرى منى مع المسىء لي بس بأدب ولن أكون قليلة الأدب مع أى أحد ولكن يكون الرد بأدب".

 

وأضافت الفنانة نهال عنبر، خلال لقائها برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة on e،: لا يهمنى من الذى يهاجمنى ومن الذى سأرد عليه ، ولكن يجب ألا تبدأ العلاقة بعداء على الإطلاق، ولا ينبغى أن يكون الرد بقلة أدب.

 

وتابعت الفنانة نهال عنبر: هناك فارق كبير بين أن يكون الرد قاسى يخسرنا بعضنا، وينهى العلاقة ويجعلها جافة، وبين أن أعرب للشخص الذى ينتقدنى أو يوجه لى إساءة أن استخدام تلك المصطلحات تضايقنى.

وفى وقت سابق قالت الفنانة نهال عنبر، أن البعض لديه صورة ذهنية بأن الحماة والدة الزوج هى دائما ما تثير المشاكل مع زوجة ابنها، مشيرة إلى أن هذا التصور غير صحيح، موضحة أن الزوجة نفسها قد تكون غير جيدة أو الحماة والدة الزوجة نفسها تكون مثيرة للمشكلات، وأضافت نهال عنبر، خلال لقائها ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on e ، أن الحماه والدة الزوج ليست دائما هى من تثير المشكلات، موضحة أن الزوج نفسه قد يمنع زوجته من زيارة حماتها ويثير معها المشكلات.

 

وتابعت الفنانة نهار عنبر: لماذا دائما أم الزوج هى من تثير المشكلات والحماة أم الزوجة لا تقوم بمشكلات، موضحة أن الأفلام القديمة هى من وضعت تلك الصورة الذهنية عن الحماة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة