أكرم القصاص - علا الشافعي

هكذا احتفل مارادونا بانتصار نابولى والتتويج بالكأس على حساب يوفنتوس.. صورة

الخميس، 18 يونيو 2020 10:38 ص
هكذا احتفل مارادونا بانتصار نابولى والتتويج بالكأس على حساب يوفنتوس.. صورة مارادونا
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مهما مرت يظل مارادونا القلب النابض لكل جماهير نابولى وأيقونتهم الكروية الخالدة، لذا لم يكن غريباً على بطل كأس العالم مع الارجنتين أن يحرص على عدم تفويت الاحتفال مع جماهير نابولي بمناسبة الفوز بالأمس ببطولة كأس إيطاليا، خاصة أنها جاءت على حساب يوفنتوس، وهو الأمر الذى دفعه إلي التعبير عن فرحته من خلال حسابه الرسمى على موقع انستجرام، حيث نشر صور يرتدي فيها قميص نابولى، بالإضافة إلي تعليق هنأهم خلاله على انتصار الأمس.

 

مارادونا
مارادونا

 

وحرص أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا خلال الأيام الماضية على تهنئة النجم البلجيكي درايس ميرتينز، بعدما أصبح الهداف التاريخى لفريق نابولى الإيطالي، برصيد 122 هدفًا، بعد الهدف الذى سجله فى شباك إنتر ميلان، أول أمس السبت، فى إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، ليتأهل فريق البارتينوبى، للمباراة النهائية لمواجهة يوفنتوس، بعد غد الأربعاء، على ملعب "أولمبيكو"، فى العاصمة الإيطالية روما.

وقال مارادونا، عبر فيديو بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، ظهر خلاله ممسكا بقميص ميرتينز:"مرحبا يا صديقى، أنا فخور بك لتحطيم الرقم القياسي كهداف تاريخى للفريق، لأن نابولى سوف يتحسن كل يوم".

وتابع الأسطورة الأرجنتينية قائلا: "أود أن يكون لدينا فريق يتفوق على الفريق الذي لعبت فيه، حتى نتمكن من الفوز بالدوري الإيطالي مرة أخرى، من أجل شعب نابولي".

ورد النجم البلجيكي، على تهنئة مارادونا، قائلا: "شكرا على كلماتك الرقيقة".

وأصبح درايس ميرتينز، هدافا تاريخيا لفريق نابولى، برصيد 122 هدفا فى جميع المسابقات، ليتخطى الرقم الرقم القياسي السابق للنجم السلوفاكى مارك هامسيك الذى سجل 121 هدفا، ومن بعدهم يأتى الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، برصيد 115 هدفا.

 

وكان ميرتينز، صاحب الـ33 عاما، قد انضم لصفوف فريق نابولى، فى صيف عام 2013، قادما من فريق إيندهوفن الهولندى، وخاض مع الفريق 310 مباريات فى جميع المسابقات، نجح فى تسجيل 122 هدفا، كما توج بلقبى الكأس وكأس السوبر الإيطالي. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة