أكرم القصاص - علا الشافعي

المتهمة بممارسة الدعارة بمصر القديمة: "باخد 4 الاف فى الساعة"

الجمعة، 19 يونيو 2020 12:25 م
المتهمة بممارسة الدعارة بمصر القديمة: "باخد 4 الاف فى الساعة" المتهمة
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلت المتهمة بممارسة الدعارة بمنطقة مصر القديمة،  باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث اعترفت بأنها أنشأت صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" لاستقطاب راغبى المتعة الحرام،  لممارسة الرزيلة معهم مقابل 4 آلاف جنيه في الساعة.

وأضافت المتهمة أن عدد من الأشخاص من راغبي المتعة، راسلوها على صفحتها التي أنشأتها واتفقوا معها على ممارسة الرزيلة معها مقابل المبلغ المتفق عليه.

وأمرت النيابة العامة بمصر القديمة تحت إشراف المستشار إيهاب سعده، بحبس فريزه. ب. ح"، 25 سنة عربية الجنسية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لقيامها بالإعلان عن نفسها عبر موقع التواصل الاجتماعي، لاستقطاب الشباب والرجال من راغبى المتعة الحرام لممارسة الدعارة معهم، مقابل 4 آلاف جنيه.

وكانت معلومات وردت إلى اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بتاريخ 16 يونيو الجاري تفيد قيام احدى الفتيات بالإعلان عن نفسها عبر إنشاء صفحة لها على برنامج التواصل الاجتماعي، لاستقطاب راغبي المتعة الحرام من السائحين العرب لممارسة الجنس معها نظير مبالغ مالية بنحو 4 آلاف جنيه.

على الفور شكل اللواء مدحت منتصر مدير إدارة البحث الجنائي، فريق بحث قاده، العقيد وائل طه، العقيد أحمد عز حيث تم إعداد عدة أمكنة للمتهمة أسفر أحداها بمصر القديمة عن ضبط عربية الجنسية "فريزه. ب. ح"، 25 سنة، ومقيمة بمصر الجديدة بالقاهرة ولا تحمل جواز سفر.

 وبمواجهتها بما ورد من معلومات اعترفت باستخدامها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لاستقطاب راغبي المتعة الحرام للممارسة الدعارة معها نظير مبالغ مالية متفق عليها.

وبتفتيش المتهمة عثر على هاتف محمول يحتوي على بعض الصور العارية لها والعديد من المراسلات والمحادثات والاتفاقات بينها وبين راغبي المتعة الحرام.

وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 6780 جنح قسم شرطة مصر القديمة وتم تحريز المضبوطات وإحالتها إلى النيابة التي اتخذت الإجراءات القانونية حيالها.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن ربيع

4000 فى الساعة

على كدة الجواز أوفر بكتيير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة