بايرن ميونخ يتسلح بسجل مثالى ضد فرايبورج فى الدوري الألماني

الجمعة، 19 يونيو 2020 07:24 م
بايرن ميونخ يتسلح بسجل مثالى ضد فرايبورج فى الدوري الألماني بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك فريق بايرن ميونخ الألماني، تفوق كاسح على نظيره فرايبورج، قبل المواجهة التي تجمع بينهما فى الثالثة والنصف عصر غدا السبت، على ملعب "اليانز آرينا" فى إطار منافسات الجولة الـ 33 وقبل الأخيرة من الدورى الألمانى "البوندزليجا"، حيث ذكر الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، أن العملاق البافارى لم يتلقى أي هزيمة على أرضه ووسط جماهيره بالدوري الألماني أمام فرايبورج على مدار 19 مباراة حيث حقق 16 انتصارًا و3 تعادلات، مضيفا أنه بين فرق الموسم الحالي من الدوري الألماني، وحدهما هيرتا برلين وفولفسبورج تعرضها لعدد أكبر من الهزائم أمام البايرن في ميونخ (25 و23 على الترتيب).

أضاف الموقع أن بايرن ميونخ لم يغيب عن زيارة الشباك في المباريات الـ 14 الأخيرة له في جميع المسابقات، كما سجل في شباك فرايبورج هدفًا واحدًا على الأقل في مواجهات الفريقين الـ 13 الأخيرة.

ونجح بايرن ميونخ في تحقيق 14 انتصارًا متتاليًا في مختلف المسابقات، ليسجل رقمًا قياسيًا في الكرة الألمانية كأكثر الفرق تحقيقًا للانتصارات المتتالية منذ انطلاق البوندزليجا موسم 1963-1964.

كما حصد بايرن ميونخ 43 نقطة من أصل 45 ممكنة في النصف الثاني من الموسم الحالي 2019-2020، في طريقه نحو تسجيل رقم قياسي جديد كأنجح فريق في مرحلة الإياب في تاريخ الدوري الألماني.

وكان نادي بايرن ميونخ، نجح مؤخرا في التتويج بلقب الدوري الألماني للمرة الثامنة على التوالي، والثلاثين في تاريخه بعد أن حقق الفوز على مضيفه فيردر بريمن بهدف دون رد، فى المباراة التي أقيمت على ملعب "فيسير شتاديون" فى إطار منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الألمانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة