فياريال يخطف فوزًا صعبًا من غرناطة في الدوري الإسباني

الجمعة، 19 يونيو 2020 09:49 م
فياريال يخطف فوزًا صعبًا من غرناطة في الدوري الإسباني فياريال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فياريال فوزا ثمينا على مضيفه غرناطة، بهدف دون رد فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "نويفو لوس كارمينيس" فى افتتاح مباريات الجولة الـ 30 من الدورى الإسبانى "الليجا".

هدف المباراة الوحيد احرزه المهاجم المتألق جيرارد مورينو فى الدقيقة 11ـ ليرفع رصيده إلى 12 هدفا هذا الموسم فى الليجا.

الفوز رفع رصيد فياريال إلى 47 نقطة فى المركز السابع، ومنافس بقوة على اللعب الموسم المقبل فى أحد البطولات الأوروبية، فيما توقف رصيد غرناطة عند 42 نقطة فى المركز التاسع.

وفى نفس الجولة تعادل ريال مايوركا على ملعبه أمام ليجانيس 1-1 فى لقاء لا يفيد الفريقين اللذان يصارعان على الهبوط لدورى الدرجة الأولى.

ويلتقي بعد قليل برشلونة مع مضيفه إشبيلية في المباراة المقرر إقامتها فى العاشرة مساء اليوم الجمعة، على ملعب "راموس سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 64 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف، بينما إشبيليه فى المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

ويغيب عن البارسا فى لقاء اليوم، الرباعى فرانكى دى يونج وسيرجى روبرتو، بالإضافة إلى عثمان ديمبيلى للإصابة، والفرنسى صامويل أومتيتى بداعى الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، فيما يعود جوردى ألبا عقب انتهاء ايقافه الذى غاب بسببه عن مواجهة ليجانيس السابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة