كاريكاتير صحيفة إمارتية .. طائرات أردوغان تترك داعش الإرهابى وتهاجم الأكراد

الجمعة، 19 يونيو 2020 05:00 م
كاريكاتير صحيفة إمارتية .. طائرات أردوغان تترك داعش الإرهابى وتهاجم الأكراد كاريكاتير صحيفة إماراتية- أردوغان يضرب الأكراد ويتغاضى عن داعش
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت جريدة الاتحاد الأماراتية كاريكاتير تصور فيه ما يقوم به الرئيس التركى رجب طيب أردوغان من اعتداءات وانتهاكات لجيرانه وخاصة الدول العربية، وكذا من لهم حق الموطنة من الأكراد، ففي حين يترك الإرهابيين ويتغاضى عن عناصر تنظيم  داعش الإرهابى ، وغيرها ويحافظ عليهم يعيشون فى نعيم واستقرار، تضرب طائراته وصواريخه شمال العراق بما يعد تناقض كبير في الأفعال .
 
وبدلا من أن يواجه أردوغان ، الإرهابيين وما يقومون به في المنطقة من دمار وتخريب، يتضح الأمر أنه يرعاهم ويعمل على راحتهم منعمين ويواجه العراقيين والأكراد ، وكذا السوريين وتذهب مليشياته والمرتزقة الذين يوظفهم تعسوا فسادا في الدول العربية والسطو التهديد للجيران.
 
2e4cf1ca-40d9-4e72-a7e3-6076b3814c85
 
استنكرت مصر، في بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم، بأشد العبارات التدخلات العسكرية التركية والإيرانية الأخيرة في شمال العراق، مُعتبِرةً تلك الأعمال العدائية استمرارًا لمسلسل الانتهاكات المتكررة على العراق الشقيق، وذلك بالمخالفة لكافة المواثيق والعهود الدولية التي تنص على احترام سيادة الدول وتبني مبادئ حسن الجوار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة