أكرم القصاص - علا الشافعي

مبقتش صاحبتها.. ميجان تنهى علاقتها بجيسيكا مولرونى قبل اتهامها بالعنصرية

الجمعة، 19 يونيو 2020 07:00 م
مبقتش صاحبتها.. ميجان تنهى علاقتها بجيسيكا مولرونى قبل اتهامها بالعنصرية ميجان ماركل وجيسيكا
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف خبير بالشأن الملكى أن صداقة ميجان ماركل والمذيعة جيسيكا مولرونى، بالفعل فى أسوأ حالاتها، وأنهما لم تعودا صديقتان مقربتان، حتى قبل اتهام جيسيكا بالعنصرية وفقدان وظيفتها، وذلك لأن ميجان شعرت أن جيسيكا تستغل اسمها وتستفيد منه.

وقال متابعين عن قرب إن ميجان ماركل قد قطعت العلاقات مع جيسيكا مولرونى بصورة نهائية، والتقت ميجان ماركل دوقة ساسكس، 38 سنة، لأول مرة بجيسيكا مولروني، 40 سنة، خلال فترة عملها في مسلسل Suits في تورونتو، قبل أن تذهب جيسيكا لحضور حفل زفاف ميجان إلى الأمير هاري في 2018  وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ساشا اكستر
ساشا اكستر

 

ميجان ماركل وجيسيكا
ميجان ماركل وجيسيكا

وفى الأسبوع الماضى، شاركت نجمة مواقع التواصل ساشا إكستر سلسلة من الرسائل غير السارة زعمت فيها جيسيكا مولروني أنها هددت بمقاضاتها.

وفى سياق متصل انتهت المسيرة المهنية لجيسيكا مولرونى، وتحوات لرماد بعد خلاف حول العنصرية و"الامتياز الأبيض"، وقدمت جيسيكا ثلاثة اعتذارات علنية وأعلنت أنها تبتعد عن العمل.

وأنهت شبكات التليفزيون مسيرة جيسيكا مولروني، وهى التى منحت ميجان ماركل نصائح حول إطلالتها، كما قدمت نصائح لزوجة رئيس الوزراء الكندي صوفي جريجوار ترودو، بعد اتهامها بمضايقة المدون الأسود الكندي لايف ستايل ساشا إكستر وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الاتهامات التى تم توجيه لجيسيكا مولروني، 40 سنة، بالعنصرية تمثل حلقة قبيحة فى مسيرتها، وهى التي كانت فخورة حتى الآن بكونها "العرابة الخيالية للأزياء الكندية".وكانت جيسيكا معتادة على تأكيد نفوذها الكبير سواء من حيث الموضة أو كمتحدث غير رسمي لميجان ماركل.

و في الأشهر الأخيرة، اتضح أنها حاولت التلاعب بجريد نيابة عن ميجان واتهمت أيضًا بعدم احترام كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، في منشور على انستجرام تم حذفه لاحقًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة