أكرم القصاص - علا الشافعي

ملعب جوبوما الكاميرونى يستضيف نهائى دورى أبطال أفريقيا والرباط للكونفدرالية

الجمعة، 19 يونيو 2020 12:36 م
ملعب جوبوما الكاميرونى يستضيف نهائى دورى أبطال أفريقيا والرباط للكونفدرالية الاهلى ضد الوداد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف سامسون أدامو، رئيس لجنة المنافسات بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" أن مباراة نهائي دورى أبطال أفريقيا تقرر إقامتها بالكاميرون على ملعب جابوما، بينما يحتضن استاد الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط مباراة نهائي كأس الاتحاد الأفريقى " الكونفدرالية ".

ويلتقى نادى الزمالك مع الرجاء المغربى، فيما يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

قالت صحيفة " المنتخب " المغربية أن سامسون أدامو، أوضح في ما يخص حضور الجماهير لمباريات نصف ونهائي العصبة وكأس الكاف: "لم يتم بعد اتخاذ أي قرار بإقامة مباريات المنافستين الإفريقيتين بحضور الجماهير أم لا، لم يتم تحديد لحد الآن مواعيد مباريات المنافستين النهائية والتي ستشهد إجراءات احترازية ذات ذات طبيعة طبية صارمة". 

كانت صحيفة "المنتخب" المغربية، قد كشفت فإن لجنة المسابقات فى الكاف، حددت مواعيد مواجهات نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، إذ يواجه الزمالك نظيره الرجاء، ذهابا، يوم 4 سبتمبر، بينما يلعب الأهلى مع الوداد، يوم 5 من نفس الشهر، بينما ستقام مباريات الإياب، بمواجهة الأهلى مع الوداد، يوم 11 سبتمبر، على أن تقام مباراة الزمالك مع الرجاء، يوم 12 من نفس الشهر.

وستلعب المباراة النهائية لدورى الأبطال، يوم 25 سبتمبر المقبل، ولكن سوف يتم تحديد الملعب لاحقا، بعد سحب الإستضافة من ملعب "جابوما"، فى الكاميرون.

وكان من المقرر إقامة مباريات نصف نهائى البطولة، بالإضافة إلى المباراة النهائية، خلال شهر مايو الماضى، ولكن تأجلت المنافسات بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة