خالد صلاح

أرتيتا يتدخل لإقناع الجابونى أوباميانج بالاستمرار مع أرسنال

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 04:04 م
أرتيتا يتدخل لإقناع الجابونى أوباميانج بالاستمرار مع أرسنال بيير ايمريك اوباميانج
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى أرسنال الإنجليزى لم يقدم أى عروض لمهاجم الفريق الجابونى بيير إيمريك أوباميانج، لكنهم يأملون فى إقناعه بالبقاء وذلك بتدخل شخصى من المدير الفنى الإسبانى ميكيل أرتيتا، وذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية أن أرتيتا سيتدخل شخصيًا فى محاولة أخيرة لإقناع أوباميانج بالبقاء ضمن صفوف الجانرز من خلال التوقيع على عقد جديد يبقيه لأبعد من صيف 2021.

وكانت تقارير قد أشارت، أمس الاثنين، عن قيام نادى تشيلسى بمراقبة تطورات مفاوضات أرسنال مع أوباميانج من أجل تجديد عقده، والذى ينتهى مع الجانرز فى صيف عام 2021، إذ يرغب البلوز فى تعزيز هجوم الفريق فى الموسم المقبل، ويعد الهداف الجابونى هدفا رئيسيا للفريق اللندنى.

كان أوباميانج قد انضم لصفوف النادى اللندنى فى يناير 2018، قادما من بوروسيا دورتموند الألمانى، مقابل 56 مليون إسترلينى، وخاض مع الجانرز 97 مباراة وسجل 61 هدفا.

كانت أعلنت رابطة الدورى الإنجليزى، يوم الخميس الماضى، عن عودة منافسات البطولة يوم 17 يونيو المقبل، بشرط أن تكون جميع متطلبات السلامة موجودة، كما تمت الموافقة على نقل جميع مباريات الموسم المتبقية بشكل مباشر في بريطانيا.

وستعود منافسات البريميرليج يوم الأربعاء 17 يونيو من خلال إقامة المبارتين المؤجلتين، مانشستر سيتى ضد آرسنال وشيفيلد يونايتد ضد أستون فيلا، على أن تبدأ الجولة الـ 30 من المسابقة يوم 19 يونيو.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة