أكرم القصاص - علا الشافعي

آينتراخت فرانكفورت الألمانى يعلن غياب فيرنانديز لمدة 4 أسابيع

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 02:54 م
آينتراخت فرانكفورت الألمانى يعلن غياب فيرنانديز لمدة 4 أسابيع آينتراخت فرانكفورت
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى آينتراخت فرانكفورت الألمانى أنه من المتوقع أن يفتقد جهود لاعب خط الوسط المخضرم جيلسون فيرنانديز لمدة 4 أسابيع، بعدما تعرض اللاعب لإصابة فى عضلة السمانة مطلع هذا الأسبوع.

وذكر النادى أن اللاعب البالغ من العمر 33 عاما تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق التى حقق فيها الفوز خارج ملعبه أمام فولفسبورج يوم السبت الماضى ضمن منافسات الدورى الألمانى "بوندسليجا"، علما بأنه شارك من مقعد البدلاء.

جدير بالذكر أن اللاعب السويسرى عاد مؤخرا من إصابة بتمزق فى الأربطة، وقد أعلن فى وقت سابق أنه سينهى مسيرته الاحترافية مع نهاية هذا الموسم.

ويحل آينتراخت فرانكفورت ضيفاً على فيردر بريمن غدا الأربعاء فى مباراة مؤجلة من المرحلة الـ24 من البوندسليجا، وتتبقى له بعدها خمس مباريات فى المسابقة كما يحل ضيفا على بايرن ميونخ فى الدور قبل النهائى لكأس ألمانيا وربما يصل إلى النهائى المقرر فى الرابع من يوليو.

واصل فريق بايرن ميونخ تربعه على قمة جدول ترتيب الدورى الألمانى هذا الموسم، برصيد 67 نقطة، بعدما حقق فوزا كاسحا على ضيفه فريق فورتونا دوسلدورف، بخماسية نظيفة، وعزز بوروسيا دورتموند، مركز الوصافة برصيد 60 نقطة، بعد فوزه الساحق على مضيفه فريق بادربورن، بستة أهداف مقابل هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة