أكرم القصاص - علا الشافعي

أتالانتا يدافع عن مدربه: لم يصب بكورونا في مباراة فالنسيا

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 12:23 ص
أتالانتا يدافع عن مدربه: لم يصب بكورونا في مباراة فالنسيا جاسبريني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى فريق أتالانتا الإيطالي، ما تردد حول إصابة مدرب الفريق، جيان بييرو جاسبريني، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" خلال مباراة فالنسيا الاسباني، وذلك بعد التصريحات التى أطلقها المدرب العجوز، والتى أكد خلالها انه كان يعاني من أعراض الوباء العالمي الجديد خلال مباراة الفريقين.

واعترف جاسبريني خلال تصريحاته لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"  أنه شعر بأعراض كورونا في اليوم السابق وكذلك أثناء مباراة الإياب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا التى جمعت الفريقين في 10 مارس الماضي.

وأشار مدرب أتالانتا إلى أنه لم يكن يعاني من الحمى، لذلك لم يعتبر نفسه مؤهلاً لاختبار فيروس كورونا، إلا أنه قبل 10 أيام ومن خلال الاختبارات التى أجريت على الجميع قبل العودة للتدريبات، اكتشف المدرب العجوز أن لديه أجسام مضادة للفيروس، ما يعني أنه اصيب بالوباء العالمي الجديد وتماثل للشفاء.

ونشرت الصحيفة نفسها توضيح لنادي أتالانتا جاء فيه: "أفاد أتالانتا أنه خلال المباراة تم احترام جميع بروتوكولات الأمان الخاصة بالمباراة، جاسبريني لم يسبق له أن أصيب بحمى أو مشاكل في الجهاز التنفسي، لا قبل مغادرته إلى فالنسيا ولا خلال فترة إقامته في إسبانيا".

كان فالنسيا قد أصدر بيانًا بالأمس معبرًا عن استغرابه من التصريحات التى أطلقها مدرب الفريق المنافس، وأنه بذلك عرّض حياة الكثيرين للخطر.

ويستعد الدوري الإيطالي للعودة يوم 20 يونيو الجاري بعد توقف منذ منتصف مارس تقريبًا بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلال الموسم الحالى، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة