أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد بلال: تغريم عاشور أمر طبيعى لتطبيق اللوائح والقوانين

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 11:56 ص
أحمد بلال: تغريم عاشور أمر طبيعى لتطبيق اللوائح والقوانين أحمد بلال
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى أحمد بلال نجم نجم الأهلى السابق أن تغريم حسام عاشور لاعب الأهلى بسبب الظهور الإعلامى أمر طبيعى، خاصة أنه لا يزال حتى هذه اللحظة لاعبا فى النادى الأهلى تطبق عليه اللوائح والقوانين، بغض النظر عن موقفه مع إدارة القلعة الحمراء فى الوقت الحالى.

وقال بلال، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن حسام عاشور شخصية محترمة جدا، وقائد يجب أن يكون أكثر الناس حفاظا على تطبيق اللوائح والقوانين ولا داعى للظهور الإعلامى فى هذا التوقيت لأنه يرتبط بتعاقد مع الأهلى حتى نهاية الموسم، إلا حال إعلانه أن الموسم بالنسبة له انتهى.

وقرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى مؤخرا، توقيع غرامة مالية على حسام عاشور لمخالفته لوائح النادى بالظهور فى وسائل الإعلام دون الحصول على موافقة مدير الكرة، كما قرر رفع ما جاء من تصريحات على لسان اللاعب بشأن النادى إلى لجنة التخطيط للكرة لاتخاذ ما تراه.

يذكر أن مدير الكرة قرر قبل أسبوعين منع اللاعبين من التحدث فى كل وسائل الإعلام المختلفة بعدما منحهم فرصة كافية للظهور الإعلامى خلال فترة توقف النشاط الحالية.

وطالب حسام عاشور، قائد النادى الأهلى، إدارة ناديه بتحديد موقفها فيما يخص مباراة اعتزاله، والمقرر إقامتها خلال المرحلة المقبلة بعد استقراره على إعلان اعتزاله نهاية الموسم الجارى وقبول عرض الإدارة الحمراء وصرف النظر عن استكمال مسيرته الكروية فى نادٍ آخر خارج القلعة الحمراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة