أكرم القصاص - علا الشافعي

أشهر 10 بدلاء هدافين صنعوا التاريخ مع ليفربول.. تعرف عليهم

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 07:00 ص
أشهر 10 بدلاء هدافين صنعوا التاريخ مع ليفربول.. تعرف عليهم أوريجى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك فريق ليفربول الإنجليزى، العديد من اللاعبين الذى سجلوا أهدافًا حاسمة لا تنسى بعد مشاركتهم في المباريات كبدلاء ليصنعوا تاريخًا كبيرًا في مشوارهم بقميص الريدز، وفى هذا السياق نشر الموقع الرسمي لنادى ليفربول تقرير عن أبرز اللاعبين الذين استحقوا لقب "البديل الهداف" في مشوارهم مع متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" هذا الموسم، وجاءت القائمة كالتالى..

ديفيد فيركلوج - 18 هدفًا

يعرف فيركلوج بلقب "البديل السوبر" حيث يأتى على رأس القائمة بعدما سجل 18 هدفا كبديل عبر سنواته الثمان مع الفريق، وهو ما يمثل ثلث مجموع أهدافه مع الفريق، وكان هدفه الأكثر شهرة كان الذي سجله في ضد سانت إيتيان عام 1977، والذي ساهم في حصد ليفربول أول لقب دوري أبطال.

دانييل ستوريدج - 13 هدفاً

يعد البديل الأكثر تسجيلاً للأهداف في عصر ليفربول الحديث، حيث سجل 13 هدفاً خلال ست سنوات ونصف، بدأ سجله بهدف ضد مانشستر يونايتد فى "اولد ترافورد" وأحد أهم أهدافه أمام إيفرتون في الدقيقة 89.

ريان بابل - 12 هدفاً

أكثر من نصف أهداف بابل مع ليفربول سجلها كبديل، حيث جاء الهدف الأهم كان في 2008 عندما سجل هدف الفوز على مانشستر يونايتد عقب 5 دقائق فقط من المشاركة

ديفوك أوريجي - 9 أهداف

يتواجد النجم البلجيكى فى المركز الرابع بالقائمة وجاءت أول أهداف جاء ضد ويست بروميتش من مسافة بعيدة كما تألق في ديربي ميرسيسايد بعد هدفه في الدقيقة 96 من اللقاء.

ستيفن جيرارد - 8 أهداف

قائد ليفربول السابق له 8 أهداف كبديل كان لها تأثير كبير، على رأسها هاتريك على ملعب آنفيلد أمام نابولي في دور المجموعات من الدوري الأوروبي عام 2010.

جابرييل سيسيه - 7 أهداف

سجل اللاعب الفرنسي 7 أهداف كبديل خلال موسمين قضاهما مع ليفربول، جاءت جميع الأهداف السبعة خلال موسم 2005/2006.

وضمت بقية القائمة كل من:

مايكل أوين، إيان راش، فالدمير سميتشر، روبيرتو فيرمينو، كريستيان بينتكي - برصيد 6 أهداف لكل منه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة