أكرم القصاص - علا الشافعي

بوريس جونسون يقدم نصائح لمواطنيه حال شعورهم بأعراض فيروس كورونا

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 03:33 م
بوريس جونسون يقدم نصائح لمواطنيه حال شعورهم بأعراض فيروس كورونا بوريس جونسون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا، تقديم النصائح للبريطانيين لتجنب عدوى جائحة فيروس كورونا، مشددا على ضرورة عزل أنفسهم حال شعورهم بأى أعراض لفيروس كورونا المستجد.

وقال جونسون فى تغريدة عبر تويتر :"إذا كان لديك أعراض كورونا فيروس، فيجب عليك عزل نفسك واجراء اختبار، وتشمل الأعراض، درجة حرارة عالية، سعال مستمر، تغيير أو فقدان الشم أو الذوق".

بوريس جونسون
بوريس جونسون

 

فيما طالب بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، مواطنيه من توخى الحذر، والبقاء آمنين، مع البدء فى تخفيف اجراءات الحظر والقيود فى بريطانيا.

وقال جونسون فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"عندما نبدأ في تخفيف بعض القيود في إنجلترا، من المهم أن نبقى جميعا متيقظين، لخطر الإصابة بالفيروس التاجي،  تذكر أن تغسل يديك ، وأن تبق على مسافة مترين ، وإذا كان لديك أعراض ، فاعزل نفسك وقم بإجراء الاختبار".

وفى سياق آخر أعلن بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا من خلال تغريدة له عبر حسابه علي موقع تويتر قرار وصفه بالسعيد لكل المواطنين البريطانيين حسبما وصفه، .. حيث كتب موجهاً رسالته إلي المواطن البريطاني : "اعتباراً من اليوم ، في إنجلترا ، سيُسمح لك بمقابلة ما يصل إلى خمسة أصدقاء في الأماكن العامة الخارجية أو في حديقتك. ستكون هذه لحظة فرح وإرتياح للكثيرين، .. يرجى تذكر الابتعاد عن مترين لا تعيش معهم ، وغسل يديك بانتظام".

 

وهو الأمر الذى يأتي ضمن اجراءات تخفيف القيود التي تعيشها دولة بريطانيا خلال الفترة الأخيرة، .. حيث سبق وشدد رئيس وزراء بريطانيا، على مواطنيه بضرورة الاحتفاظ بمسافة آمنة بينهم، قائلا فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر "أعلم أن الكثير منكم سيستمتع بالطقس الدافئ اليوم، إذا كنت تمارس التمارين الرياضية أو تقابل أحد الأصدقاء، فتذكر أن تبقى مسافة آمنة مترين، وتغسل يديك بانتظام".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة