أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير تونسية: فرجانى ساسى يغلق ملف الرحيل عن الزمالك

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 01:51 م
تقارير تونسية: فرجانى ساسى يغلق ملف الرحيل عن الزمالك فرجانى ساسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر التونسى فرجانى ساسى لاعب خط وسط نادى الزمالك على غلق ملف الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة على الرغم من تلقيه العديد من العروض الأوروبية والخليجية تمهيدا للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

وانضم فرجانى إلى نادى الزمالك قبل موسمين قادما من صفوف النصر السعودى ونجح فى تقديم مستويات رائعة مع القلعة البيضاء وتوج بالعديد من الألقاب المحلية والقارية خلال الفترة القصيرة مع الفريق، حيث استطاع ضبط إيقاع وسط الملعب الأبيض، وأصبح يشكل قوة هجومية فى تشكيل الزمالك، خلال 62 مباراة شارك فيها بقميص الأبيض فى مختلف البطلات الأفريقية، وسجل التونسى 11 هدفاً وصنع 8 أهداف آخرين لزملائه بالفريق.

وقالت بوابة "تونس الرقمية" إن فرجانى ساسى لا ينوي نهائيا مغادرة الزمالك خلال فترة الانتقالات المقبلة رغم رغبة العديد من الأندية في ضمه إلا أن فرجاني ساسي لا ينوي تكرار تجربة الاحتراف في الدوريات الخليجية.

ويتصدر فرجانى ساسى قائمة أغلى اللاعبين الأجانب فى الدورى المصرى، وفقاً لآخر تحديثات القيمة التسويقية على موقع الإحصائيات "ترانسفير ماركت"، رغم تراجع أسعار اللاعبين فى الفترة الأخيرة بسبب توقف النشاط الرياضى وبشكل عام شارك فرجانى ساسى مع الزمالك فى 23 مباراة بالموسم الجارى بمختلف البطولات قبل توقفه، ومنذ انضمامه إلى القلعة البيضاء استطاع ساسى أن يشكل مصدر قوة لا يستهان بها فى وسط ملعب الفريق الأبيض وتوج مع الفريق بخمس بطولات.

ويملك نادى الزمالك بين صفوفه 4 أجانب مقيدين ضمن القائمة الحالية هم فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وكابونجو كاسونجو، فضلا عن وجود ثلاثة لاعبين بقائمة المعارين هم معروف يوسف وحميد أحداد ورزاق سيسيه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة