ديمبيلى متضامناً مع الأمريكى جورج فلويد: حياة السود مهمة

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 03:06 م
ديمبيلى متضامناً مع الأمريكى جورج فلويد: حياة السود مهمة ديمبيلي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضامن الفرنسى عثمان ديمبيلى جناح فريق برشلونة الإسبانى عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، مع الأمريكى صاحب البشرة السوداء جورج فلويد، الذى توفى فى مينيابوليس بعدما جثا رجل شرطة أبيض بركبته على عنقه، ونشر جناح فريق برشلونة عبر حسابه بـ"إنستجرام"، صورة تحمل اللون الأسود ومكتوب عليها "حياة السود مهمة"، فى تضامن كامل مع الأمريكي جورج فلويد الذى توفى فى مينيابوليس.

وأخطر الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، إدارة الريدز برغبته فى التعاقد مع الفرنسى عثمان ديمبيلى مهاجم برشلونة الإسبانى بداية من الموسم الجديد خلال فترة الانتقالات المقبلة. جدير بالذكر أن ديمبيلى لعب 9 مباريات فقط مع برشلونة منذ انطلاق الموسم بجميع المسابقات وسجل خلالها هدفًا وحيدًا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن ليفربول ستيحرك صوب ديمبيلى، فى حال فشل التعاقد مع تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج، الذى يبلغ سعره حاليا 55 مليون يورو، وذلك رغم اختلاف مراكز اللاعبين.

وأشارت الصحيفة إلى رغبة كلوب السابقة للتعاقد مع اللاعب الفرنسى، وأنه كان يدفع الريدز لمنافسة برشلونة فى الصفقة صيف 2017، خاصة أن ديمبيلى ينال تقدير المدير الفنى للبارسا كيكى سيتين، لكنه ليس ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل فى برشلونة.

وكشفت تقارير صحفية أن عثمان ديمبيلى جناح فريق برشلونة الإسباني أصبح خارج حسابات الفريق الكتالونى خلال الفترة المقبلة، بعد سعى البارسا لتدعيم الخط الهجومى بالتعاقد مع العديد من النجوم، أبرزهم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، والنجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ليصبح اللاعب الفرنسى مطروحا للبيع فى الميركاتو الصيفى المقبل نهاية الموسم الكروى الجارى 2019-2020.

وحدد برشلونة سعر الاستغناء عن ديمبيلى وهو 60 مليون يورو، مؤكدة أن النادى الكتالونى لن يبيع اللاعب الفرنسى بأقل من هذا المبلغ وسيتم استمراره موسما آخر فى حال عدم الحصول على عرض مقنع.

تغريدة ديمبيلي
تغريدة ديمبيلي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة