أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا.. بيرهوف يعلن استبعاد توماس مولر من قائمة ألمانيا فى يورو 2020

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 09:43 ص
رسميا.. بيرهوف يعلن استبعاد توماس مولر من قائمة ألمانيا فى يورو 2020 توماس مولر
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألمانى لكرة القدم أن توماس مولر لاعب بايرن ميونخ لن يعود إلى صفوف المنتخب فى كأس الأمم الأوروبية المقبلة، على رغم المستويات القوية التى يقدمها مع بايرن ميونخ خلال هذا الموسم.

واصل فريق بايرن ميونخ تربعه على قمة جدول ترتيب الدورى الألمانى هذا الموسم 2019 – 2020، برصيد 67 نقطة، بعد نهاية مباريات الأحد من الجولة الـ29، إذ يعد البوندزليجا أول دورى، بين الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، التى تستأنف نشاطها بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

قال بيرهوف تصريحات لمجلة "كيكر" الألمانية تعليقا على إمكانية استدعاء مولر للمنتخب مجدداً من قبل المدير الفنى يواخيم لوف: "إننى سعيد للغاية بالمستويات التى يقدمها توماس، لكن يواخيم كان قد أعلن قراره بوضوح، يجب تقبل أن لوف اتخذ قراراً صعباً، وقد أبدى ثقته فى اللاعبين الشباب".

كانت بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقررة فى 12 دولة أوروبية، قد تأجلت إلى العام المقبل 2021 بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

كان يواخيم لوف قد أعلن فى العام الماضى نهاية مشوار الثلاثى مولر وماتس هوميلز وجيروم بواتينج مع المنتخب، وفى فبراير الماضى قال لوف إن احتمالية عودة مولر للمنتخب ستكون ضعيفة طالما أن لاعبى المنتخب الحاليين يتمتعون بالجاهزية.

يقدم مولر البالغ من العمر 30 عاماً، مستويات جيدة مع بايرن ميونخ فى الوقت الحالى، وقد سجل للفريق سبعة أهداف وصنع 18 هدفاً خلال هذا الموسم فى الدورى الألمانى "بوندسليجا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة