أكرم القصاص - علا الشافعي

صلاح عبد الله يطلب من الجمهور تسمية فيروس كورونا "اللى ما تتسماش"

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 11:49 ص
صلاح عبد الله يطلب من الجمهور تسمية فيروس كورونا "اللى ما تتسماش" صلاح عبد الله
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الفنان القدير صلاح عبد الله، من جمهوره  بعدم نطق كلمة كورونا وتسميتها باسم "اللي ما تتسماش"، وغرد صلاح، عبر حسابه على تويتر، قائلا : "‏بلاش نقول سمها..أرجوكم بلاش.. يا ريت نسميها " اللي ماتتسماش ".. عن الكورونا أتحدث".

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

 

واعتاد الفنان القدير صلاح عبد الله على مشاركة جمهوره ومتابعيه عبر وسائل السوشيال ميديا المختلفة من خلال رباعيات يقوم بتأليفها ونشرها من فترة لأخري، يعلق بها على العديد من الأحداث مثلما حصل مؤخراً مع كتابته عبر حسابه علي انستجرام عن فيروس كورونا والوضع الحالي الذى يعيشه العالم بسببه، حيث قال عن ذلك : "عجبى عليك يا زمن خل، خلى التباعد حل، والتواصل بالكلور والكحول، والربيع العربي اتنقل للى بلونا بيه، وليلتنا ايه ؟!، ليلتنا فل".

وظهرصلاح عبد الله فى شهر رمضان الماضى كضيف شرف فى مسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى والذى تم عرضه على قناة ON، وحقق نجاحاً كبيراً دفع القائمين عليه للاعلان عن تقديم جزء ثانى فى رمضان 2021، كما شارك صلاح عبد الله فى بطولة مسلسل "اتنين فى الصندوق" مع حمدى الميرغنى وأوس أوس وتأليف لؤى السيد وإخراج محمد مصطفى وتم عرضه فى شهر رمضان أيضاً

وفى سياق متصل ينتظر صلاح عبد الله استئناف تصوير مسلسل "هجمة مرتدة" الذى يشارك فى بطولته إلى جانب أحمد عز وهند صبرى وماجدة زكى وهشام سليم ونضال الشافعى، بعد توقفه وتاجيل عرضه فى شهر رمضان الماضى، والعمل تأليف باهر دويدار وإخراج  أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه فى شهر رمضان 2021. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة