أكرم القصاص - علا الشافعي

ضوابط مشددة لخوض مباريات ودية استعدادا للدوري الإنجليزي.. تعرف عليها

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 10:06 م
ضوابط مشددة لخوض مباريات ودية استعدادا للدوري الإنجليزي.. تعرف عليها كأس الدوري الإنجليزي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت الأندية الإنجليزية على الضوء الأخضر لإقامة مباريات ودية تحضيرية فيما بينها تمهيدا لاستئناف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020 بعد توقف دام لنحو 3 أشهر بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث ذكرت شبكة "سكاى سبورت" البريطانية، أنه تمت الموافقة على إقامة مباريات ودية لكن بشروط وضوابط مشددة.

أضافت الشبكة أنه من أبرز شروط خوض مباريات ودية بين أندية البريميرليج عدم الاستعانة بأى حكام رسمييين وتولى أعضاء من الأجهزة الفنية مسؤولية إدارة المباريات، بالإضافة إلى دخول اللاعبون مباشرة لأرض الملعب من سيارتهم قبل الإحماء، ولن يتم استخدام غرف خلع الملابس.

أشارت الشبكة إلى أنه تقرر منع سفر أي فريق لمسافة تزيد عن 90 دقيقة لخوض المباريات الودية، بالإضافة إلى ضرورة سفر جميع اللاعبين في سياراتهم الخاصة.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزى، أعلنت استئناف منافسات البطولة يوم 17 يونيو الجارى، بشرط أن تكون جميع متطلبات السلامة موجودة، كما تمت الموافقة على نقل جميع مباريات الموسم المتبقية بشكل مباشر في بريطانيا.

وستعود منافسات البريميرليج يوم الأربعاء 17 يونيو من خلال إقامة المبارتين المؤجلتين، مانشستر سيتى ضد آرسنال وشيفيلد يونايتد ضد أستون فيلا، على أن تبدأ الجولة الـ 30 من المسابقة يوم 19 يونيو.

ويتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة