أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يستهدف نجل تورام بعد تألقه في الدوري الألماني

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 05:51 م
يوفنتوس يستهدف نجل تورام بعد تألقه في الدوري الألماني تورام
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن رغبة نادي يوفنتوس فى التعاقد مع جناح فريق بوروسيا مونشنجلادباخ  الألماني، ماركوس تورام، نجل الأسطورة الفرنسي ليليان تورام، وإعادته مجددا إلى مدينة تورينو معقل السيدة العجوز، وهي المدينة التى نشأ فيه اللاعب، حيث كان يلعب والده فى صفوف الفريق فى الفترة من 2001 حتى 2006.

ووفقا لما ذكرته شبكة "فوتبول إيطاليا" ونقلا عن وسائل إعلام فرنسية، فإن اللاعب الذى تم ربطه منذ فترة بالإنتقال إلى الدوري الايطالي عبر كلا من روما وإنتر وفيورنتينا ، بات ضمن اهتمامات يوفنتوس حاليا لاسيما وأنه لا يزال في عامه الـ22.

وأشارت الشبكة إلى أن يوفنتوس معجب باللاعب كونه يلعب في أكثر من مركز كمهاجم صريح أو جناح أو مهاجم متأخر، مما يجعل دوره كبيرا في تكتيكات المدرب ماوريسيو ساري.

وولد اللاعب ماركوس تورام في أغسطس 1997 ، بعد عام من انضمام والده إلى بارما من بعده إلى يوفنتوس، في الوقت الذي يعيش فيه اللاعب حالة من التألق في الدوري الالماني بعدما سجل 14 هدفا وقدم 9 تمريرات حاسمة فى 37 مباراة هذا الموسم.

وانتقل تورام إلى مونشنجلادباخ قادما من جانجان الفرنسي مقابل 9 ملايين يورو، وقد تكلف الصفقة نادي يوفنتوس حوالي 25 مليون يورو.

وتصدر اللاعب عناوين الصحف الألمانية الأسبوع الماضي، بعد أن تضامن مع الأمريكى جورج فلويد صاحب الأصول الأفريقية، الذى لقى مصرعه منذ أيام بعد تعرضه للاعتداء من قبل الشرطة الأمريكية.

وجلس تورام على ركبته اليسرى مثلما حدث من الشرطى لجورج فلويد قبل أن يفقد أنفاسه الأخيرة لصعوبة التنفس، وذلك بعد إحرازه هدف مونشنجلادباخ الثانى فى مرمى يونيون برلين فى اللقاء الذى انتهى لصالح فريقه 4-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة