أرسنال لا يعرف الفوز خارج أرضه بالدوري الإنجليزي تحت قيادة أرتيتا

السبت، 20 يونيو 2020 10:54 م
أرسنال لا يعرف الفوز خارج أرضه بالدوري الإنجليزي تحت قيادة أرتيتا أرتيتا مدرب أرسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق أرسنال الإنجليزى نتائجه السيئة خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2019-2020، تحت قيادة المدرب الإسبانى مايكل أرتيتا، عقب الهزيمة القاتلة التي تلقاها أمام مضيفه برايتون، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة الـ30، من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، الذى عادت منافساته بعد توقف طويل، دام لأكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة "Squawka" البريطانية، أن أرسنال فشل في تحقيق أي فوز بالبريميرليج خارج ملعبه تحت قيادة أرتيتا الذى تولى المهمة في نهاية العام الماضى.

وخاض الجانرز 7 مباريات بعيدا عن ملعبه في الدوري الإنجليزي، فشل خلالها في تحقيق أي انتصار وخرج بخمسة تعادلات وتلقى هزيمتين تحت قيادة المدرب الإسبانى.

وتوقف رصيد أرسنال عند النقطة 40 فى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما أرتفع رصيد برايتون، للنقطة 32 فى المركز الخامس عشر.

وكان أرسنال تلقى هزيمة كبيرة مع استئناف منافسات الدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتى، حيث سقط الجانرز بثلاثة أهداف دون مقابل، فى اللقاء الذي جمع الفريقين على "ملعب الاتحاد" فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ 29 للدورى الإنجليزى "البريميرليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة