أكرم القصاص - علا الشافعي

إشبيلية يقدم هدية على طبق من ذهب إلى ريال مدريد.. الفريق الأندلسى يُسقط برشلونة ويشعل الصراع على صدارة الدورى الإسبانى.. البارسا يفرط فى نقطتين ثمينتين فى مشوار الليجا.. وسيتين يرفض نغمة الاستسلام.. فيديو وصور

السبت، 20 يونيو 2020 01:16 ص
إشبيلية يقدم هدية على طبق من ذهب إلى ريال مدريد.. الفريق الأندلسى يُسقط برشلونة ويشعل الصراع على صدارة الدورى الإسبانى.. البارسا يفرط فى نقطتين ثمينتين فى مشوار الليجا.. وسيتين يرفض نغمة الاستسلام.. فيديو وصور ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل الصرع على صدارة الدوري الإسباني بعد أن فقد برشلونة نقطتين ثمينتين مساء الجمعة على يد إشبيلية في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "راموس سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

أول سقوط بعد التوقف لرفاق ميسي

لم تشهد المباراة أحداثا مثيرة، في الشوط الأول إلا القليل وتحديدا في الدقيقة 21 عندما سدد النجم والقائد الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة حرة مباشرة ولكن اصطدمت الكرة برأس مدافع الفريق الأندلسي.

وغاب عن البارسا فى لقاء اليوم، الرباعى فرانكى دى يونج وسيرجى روبرتو، بالإضافة إلى عثمان ديمبيلى للإصابة، والفرنسى صامويل أومتيتى بداعى الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، فيما عاد جوردى ألبا عقب انتهاء إيقافه الذى غاب بسببه عن مواجهة ليجانيس السابقة.

 

ترتيب الدوري الإسباني

بهذه النتيجة لا يزال برشلونة يحتفظ بصدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 65 نقطة بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 62 نقطة، بينما إشبيلية فى المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

ويلتقى الغريم التقليدي ريال مدريد مضيفه ريال سوسيداد يوم الأحد على ملعب "الأنويتا" في مباراة ستكون صعبة على كتيبة المدرب زيدان، وفي حال الفوز سيخطف الريال الصدارة بفارق المواجهات المباشرة مع البارسا.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 49 نقطة بفارق نقطتين عن خيتافي الخامس الذى يتفوق على ريال سوسيداد وفياريال بالمواجهات المباشرة، حيث يتساوى جميعهم في النقاط.

سيتين يرفض الاستسلام

صراع بين ميسي ولاعبو اشبيلية
صراع بين ميسي ولاعبو اشبيلية

 

من جانبه رفض كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، نغمة الاستسلام بعد التعادل الباهت الذي سقط فيه فريقه مساء الجمعة ضد مضيفه إشبيلية بدون أهداف، ليقدم بذلك هدية كبيرة إلى نادي ريال مدريد، في ظل الصراع على صدارة الدوري الاسباني هذا الموسم بين قطبي إسبانيا.

وقال سيتين خلال تصريحاته بعد المباراة: "علينا ألا نفقد الأمل لازال هناك الكثير من المباريات، نعم الدوري لم يعد بين أيدينا ولا يعتمد على نتائجنا فقط".

وأضاف: "ما زال هناك عدة مباريات، أنا متأكد أن ريال مدريد لن يفوز بجميعها الأمر ليس بأيدينا، لكن كل شىء وارد، من المستحيل عمليا الفوز بكل شىء لنا ولريال مدريد".

وتابع: "علينا أن نتعلم ندافع بشكل أفضل ولا نمنح الخصم مزيدا من الفرص، في الشوط الثاني عانينا من أجل إيجاد مساحات، لم نبدأ الشوط بشكل جيد". واختتم: "أنا متفاءل حتى وإن لم تكن الصدارة معنا، حذرت اللاعبين أن الأمر سيكون صعبا جدا الفوز بجميع المباريات خاصة في وجود فرق مثل إشبيلية، هناك أشياء يجب تحسينها في الفريق، ولكن أؤكد أنا متفاءل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة