أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي يعرض أكثر من 80 مليون إسترليني لخطف نجم ليستر سيتي

السبت، 20 يونيو 2020 01:02 م
تشيلسي يعرض أكثر من 80 مليون إسترليني لخطف نجم ليستر سيتي بن تشيلويل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكثف فريق تشيلسى الإنجليزي محاولاته لضم بن تشيلويل، ظهير ليستر سيتى، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وحسبما نشرته صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، فإن إدارة تشيلسى أخطرت مسئولى ليستر سيتي بأنهم على استعداد لدفع أكثر من 80 مليون جنيه إسترلينى لضم الظهير الدولى الإنجليزى بن تشيلويل.

وسجل بن تشيلويل، البالغ من العمر 23 عامًا، هدفين وقدم ثلاث تمريرات حاسمة فى 23 مباراة بالدورى الإنجليزى الممتاز مع ليستر هذا الموسم.

ويستعد فريق ليستر سيتى لمواجهة واتفورد فى الواحد والنصف ظهر اليوم،  السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدورى الإنجليزي.

جدير بالذكر أن تشيلسى قد نجح فى حسم صفقتين هذا الصيف، بالتعاقد مع المغربى حكيم زياش من صفوف اياكس والألمانى تيمو فيرنر من صفوف لابيزيج.

ويرغب النجم الفرنسى نجولو كانتى فى البقاء ضمن صفوف فريقه الحالى تشيلسى الإنجليزي، على الرغم من التقارير الصحفية التى تزعم أن النادى يريد بيع اللاعب، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من اللاعبين، من أجل تمويل صفقات الفريق الجديدة، التى ينوى التعاقد معها خلال سوق الانتقالات الصيفية، لتعزيز صفوف الفريق فى الموسم المقبل.

وفقا لشبكة " ESPN" العالمية، فإن لاعب الوسط الفرنسى نجولو كانتى، سعيد بتواجده ضمن صفوف فريق تشيلسي، ولا يفكر نهائيا فى الرحيل عن صفوف البلوز.

أضافت الشبكة العالمية، أن مسئولى النادى الإنجليزي، لم يخبروا اللاعب الفرنسي، برغبتهم فى بيعه خلال الميركاتو المقبل، كما أشارت التقارير الصحفية خلال الأيام الأخيرة".

وكان كانتى، قد عاد مؤخرا لتدريبات تشيلسي، من أجل الاستعداد لإستئناف الموسم الحالى من الدورى الإنجليزي، بعد أن كان لديه تخوف من المشاركة فى التدريبات، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

ويستعد تشيلسي، لمواجهة مضيفه فريق أستون فيلا، الذى يلعب ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من البريميرليج.

ويحتل تشيلسي، المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، برصيد 48 نقطة، بينما يتصدر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتى، الوصيف برصيد 60 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة