خالد عكاشة: الرئيس السيسى أكد أن مصر تسعى إلى الحلول السياسية

السبت، 20 يونيو 2020 06:32 م
خالد عكاشة: الرئيس السيسى أكد أن مصر تسعى إلى الحلول السياسية خالد عكاشة
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال العميد خالد عكاشة، مدير مركز الفكر والدراسات الاستراتيجية، إن مصر لا تساند طرفا على حساب طرف آخر وتسعى إلى استرداد ليبيا لقوتها وإرادتها، وكلمة الرئيس السيسى تؤكد أن مصر تسعى إلى الحلول السياسية، والرئيس السيسى أمر برفع جاهزية القوات المسلحة لمواجهة أى تهديدات تهدد مصر.

وتابع عكاشة، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج اليوم المذاع على قناة dmc والذى تقدمه الإعلامية سارة حازم، الرئيس السيسى يؤكد على سياسة مصر التى تسعى بوجه واحد، وأن مصر تتعامل كدولة كبرى تحاول الوصول لحلول تراعى مصالح الآخرين دون المساس بمصالحها.

وواصل عكاشة: المنطقة الغربية العسكرية أعطت اليوم رسالة تؤكد جاهزية القوات المسلحة وجاهزية أبنائها لصد أى تهديدات من الممكن أن تهدد مصر.

من جانب آخر، قال العميد خالد عكاشة، مدير مركز الفكر والدراسات الاستراتيجية، إنه منذ بث المقطع المصور للمصريين في ليبيا وأنا على ثقة أن الدولة المصرية تتحرك لتأمينهم وإعادتهم إلى مصر بأقصى سرعة، ومن اللحظة الأولى كان هناك تكثيفا لتنفيذ التوجيه الرئاسي.

وأضاف: قامت الدولة المصرية بجهد خارق في أماكن يصعب على الليبين أنفسهم دخولها حتى تؤمن المصريين وتعيدهم إلا بلادنا في ظل متابعة الرئاسة للموضوع ساعة بساعة حتى تكلل بالنجاح، وهذا الأمر الذى سعدنا به جميعا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة