أكرم القصاص - علا الشافعي

زيدان: تعثر برشلونة لا يغير شيئا لريال مدريد.. ومباراة سوسيداد نهائى آخر

السبت، 20 يونيو 2020 02:55 م
زيدان: تعثر برشلونة لا يغير شيئا لريال مدريد.. ومباراة سوسيداد نهائى آخر زيدان فى المؤتمر الصحفي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، أن تعادل برشلونة سلبياً أمام إشبيلية لن يغير شيئا بالنسبة له فى صراع لقب الليجا، وقال زيدان فى مؤتمر صحفى قبل مباراة ريال سوسيداد، "تعثر برشلونة أمس لا يغير شيئا بالنسبة لنا، نحن نعتمد على أنفسنا ونفكر فى مباراة غد فقط، نريد تقديم كل شيء على أرضية الملعب كما نفعل دائمًا، يجب علينا أن لا نفكر فى أى شيء آخر".

وأضاف مدرب ريال مدريد، "غدا سوف تكون مباراة صعبة للغاية، وهى المرة الأولى التى سنلعب فيها خارج أرضية ملعبنا بعد غياب لأكثر من شهرين".

وتعليقاً على تصريحات بيكيه مدافع برشلونة التى المح فيها إلى إمكانية تواطؤ الحكام مع ريال مدريد بعد التعادل السلبى ضد إشبيلية فى المباريات المقبلة، "لدى رأيى الشخصي، لكنى سأحتفظ به لنفسي، أنا مهتم بمباراة الغد فقط، ولا أعتقد أن الحكام يساعدوننا، وآمل ألا يؤثر ذلك على الحكام، نحن ريال مدريد ولا أود التفكير بهذه الأمور".

وتابع زيدان، "فى الحياة يمكننى أن أشتكى وأتحدث كثيرًا ولكننى متفائل للغاية، إنها طريقتى فى العمل".

وبخصوص توجيهاته للاعبى ريال مدريد فيما يقولونه للصحافة، قال زيدان، "لاعبو فريقى أذكياء، ولا أحتاج لإخبارهم بما يجب أو لا يجب عليهم قوله، بإمكانهم التفكير ببعض الأمور وقد يكونوا مخطئين، هناك العديد من الأشخاص هنا ولن نتحدث عن هذا الهراء، أهم شيء هو التفكير بكرة القدم".

وأضاف، "نفكر بكرة القدم، التدريبات، الراحة، وبهذه العقلية ستحدث الأشياء الطيبة، كمدرب، لا أفرض كلاما بعينه لأى لاعب".

وحول رأيه فى التحكيم منذ انطلاق الدورى الإسباني قال زيدان، "التحكيم ليس فى صالحنا، الخطأ جزء من كرة القدم ولكننى لا أعتقد أنهم يمنحوننا معاملة خاصة كما قلت".

وأشاد مدرب ريال مدريد بالأداء الذى ظهر به ماركو أسينسيو أمام فالنسيا، "أسينسيو بحالة جيدة، فى المباراة الماضية دخل فى الشوط الثانى وسجل هدفًا من أول لمسة، نحن سعداء بوجوده لكن سنتعامل معه بهدوء خطوة تلو الأخرى، ولا يزال يسير فى خطى ثابتة نحو العودة الكاملة".

وبسؤاله، هل حان وقت انتزاع الصدارة؟، رد زيدان: "لم يتغير شيء، سنلعب المباراة الثالثة غدًا، نهائى آخر من ضمن 11 نهائيًا يتعين علينا لعبها".

وأوضح المدرب الفرنسي، "تحفيز الجمهور جيد للغاية، هذا ما يجب علينا أن نواصل التركيز عليه أكثر من أى وقت مضى لأنه وضع خاص للغاية".

زاد، "أنا محظوظ لكونى مدربًا لريال مدريد، ومباراة ريال سوسيداد هى نهائى آخر، يُهمنى البقاء على النسق التصاعدى بالمستوى".

كما إمتدح زيدان الفرنسى كريم بنزيما مهاجم الريال، قائلاً، "بنزيما لم يتغير كثيرًا، الشيء الوحيد الذى تغير العمر والخبرة، لقد كان فى مدريد لسنوات عديدة، كلاعب بالنسبة لى هو نفسه، لكنه يعرف أنه يجب عليه التحسن دائمًا وهذا ما يفعله، يعتنى بنفسه كثيرًا ولديه طموح يحب كرة القدم، ويرتبط جيدًا بالجميع، لا أعتقد أن رقم 9 فى مدريد يجب أن يسجل فقط، إنه يجلب لنا أشياء كثيرة، وإذا سجل أهدافًا، كان ذلك أفضل، لكننى لست مهتمًا بـ9 يسجل فقط ولا يظهر فى المباراة، أنا أحب العمل الذى يقوم به كريم مع زملائه فى الفريق".

إختتم زيدان تصريحاته، مشيداً بالويلزى جاريث بيل، حيث قال، "أنا أثق حقًا بجاريث، مثل الجميع حقًا".

جدير بالذكر ان ريال مدريد يحتل وصافة الدورى الإسبانى برصيد 62 نقطة فيما يتصدر برشلونة جدول المسابقة برصيد 65 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة