أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. أول ظهور لـ عمرو وردة بصحبة كلبه بعد اتهامه بالتحرش بصحفية يونانية

السبت، 20 يونيو 2020 02:35 م
شاهد.. أول ظهور لـ عمرو وردة بصحبة كلبه بعد اتهامه بالتحرش بصحفية يونانية عمرو وردة
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد اتهامات صحيفة يونانية بتورطه في واقعة تحرش بإحدى الصحفيات اليونانيات، شارك عمرو وردة مهاجم فريق باوك اليوناني، لاعب منتخب مصر، متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بصورة جديدة برفقة كلبه.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🐶

A post shared by Amr Warda (@ammrwardda) on

 
ويعد ذلك أول ظهور لـ عمرو وردة مهاجم فريق باوك اليوناني منذ اتهامات وجهت ضده بالتحرش بصحفية يونانية، حيث ظهر برفقة كلبه مبتسما، وذلك بعد ساعات من نفيه مزاعم تحرشه بالصحفية اليونانية.
 
وفي وقت سابق، علق عمرو وردة مهاجم فريق باوك اليوناني المنتخب الوطني، على اتهامات صحيفة يونانية بتورطه في واقعة تحرش بإحدى الصحفيات، حيث قال لقناة "بي بي سي العربية": "هذا الكلام كاذب تماما وليس صحيحا بالمرة".
 
عمرو وردة
عمرو وردة
 
وكانت الصحفية اليونانية، ديمي ستاماتيليا، قد برأت عمرو وردة من تهمة التحرش في الواقعة التي انتشرت في الساعات الأخيرة، نافية هذا الأمر جملة وتفصيلا لتكذب بذلك التقارير اليونانية التي نشرت الواقعة.
 
وادعت تقارير صحفية يونانية، أن عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني وفريق باوك، تحرش بصحفية تدعى ديمي ستاماتيليا وتعمل كمراسلة لتغطية أخبار نادي أولمبياكوس.
 
وقال موقع " onsports.gr" إن وردة التقى الصحفية المثيرة صدفة في أحد المحال التجارية في اليونان، ومنحها حسابه على إنستجرام أمام عمال المتجر للتواصل.
 
لكن الصحفية الإيطالية قالت اليوم في تصريحات لصحيفة "مترو سبورت" اليونانية: "تربطني علاقة صداقة جيدة جدا مع وردة، الرسائل التي انتشرت كانت موجودة بالفعل، لكن المحادثة نفسها زُورت من قبل شخص ما".
 
وأضافت: "ما نُشر لا يعكس الواقع على الإطلاق، أعرف وردة منذ سنوات وأنا أحبه كثيرا.. وردة تحدث معي وكان متفاجئا بشدة حول ما كُتب عنه".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة