أكرم القصاص - علا الشافعي

فض فرح شعبى بالزقازيق وغلق ملعب وبلاى استيش بالشرقية لمخالفتها مواعيد الحظر

السبت، 20 يونيو 2020 11:26 ص
فض فرح شعبى بالزقازيق وغلق ملعب وبلاى استيش بالشرقية لمخالفتها مواعيد الحظر فض فرح شعبى
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فض فرح شعبى بالزقازيق وغلق ملعب وبلاى استيش فى بلبيس وديرب نجم، لمخالفتها مواعيد الحظر، تنفيذا لتعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، لرؤساء المراكز والمدن بتكثيف اللجان الميدانية ليلا ونهاراً لرصد أى محاولات للتعدى على الأراضى الزراعية والبناء المخالف وسرعة إزالتها فى المهد وتطبيق القانون على المخالفين.

كما أمر المحافظ رؤساء المراكز بالمرور الميدانى على كافة الأنشطة التجارية بنطاق المحافظة، للتأكد من تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بغلق جميع الأندية الرياضية والشعبية، ومراكز الشباب وصالات الألعاب الرياضية والمقاهى والكافيتريات، والكافيهات، والكازينوهات، والملاهي، والنوادى الليلية، والحانات، وما يماثلها من المحال والمنشآت، وكذلك المحال التى تقدم التسلية أو الترفيه، والمطاعم، وكافة المنشآت التى تقدم المأكولات، ووحدات الطعام المتنقلة، على أن يقتصر العمل بها على خدمة توصيل الطلبات للمنازل .

وتنفيذاً لتكليفات المحافظ، قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بضبط خلاطة تستعمل فى أعمال بناء مخالف على الأرض الزراعية بقرية كفر المدينة تبع الوحدة المحلية بالظواهرية ، فتم مصادرتها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحده المحليه بالبلاشون بمتابعة التزام المحال والملاعب بمواعيد الغلق المقررة، وأثناء المرور الميدانى تم ضبط ملعب مخالف يعمل بعد مواعيد الحظر ويفتح أبوابه أمام المواطنين لممارسة النشاط الرياضى دون الإلتزام بقرار رئيس الوزراء، وتم على الفور إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال صاحبه.

وأغلقت  رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بالتنسيق مع الوحدة المحلية بصفط زريق محل ألعاب بلاستيشن وصالة بلياردو يعملان بعد توقيتات الحظر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال صاحبهما.

كما قامت رئاسة حى ثان الزقازيق بفض فرح شعبى بكفر الزقازيق البحرى التابعه لرئاسة حى ثان، حيث تم فض الفرح بالكامل وتفريق المواطنين ، حفاظاً على صحتهم وسلامتهم من العدوى بفيروس كورونا المستجد.

جميع الأندية الرياضية  2
فض فرح شعبى 
 
جميع الأندية الرياضية  4
إزالة التعديات على الأراضى والمبانى المخالفة

 

جميع الأندية الرياضية  5
جميع الأندية الرياضية

 

جميع الأندية الرياضية  6
جميع الأندية الرياضية

 

جميع الأندية الرياضية
فض فرح شعبى 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة