فيديو.. خالد الجندى: اللهم أنصر جيشنا ورئيسنا وثبت وحدتنا أمام التحديات

السبت، 20 يونيو 2020 06:30 م
فيديو.. خالد الجندى: اللهم أنصر جيشنا ورئيسنا وثبت وحدتنا أمام التحديات خالد الجندى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن ينصر الله سبحانه وتعالى الجيش المصرى، والرئيس عبد الفتاح السيسى، فى تلك المرحلة التى تمر فيها مصر، وتابع: "نسأل الله أن يثبت المصريين فى هذه التحديات التى نراها عن يمين وعن شمال وفى كل مكان نحن فيه وفى كل وقت نعيشه.. نسأل الله أن يقوينا وينصر جيشنا وأن يثبت رئيسنا وأن يجمع وحدتنا ويثبت صفوفنا أنه على كل شىء قدير والإجابة جدير".

وأضاف "الجندى"، خلال برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر فضائية "dmc": قائلاً: "اللهم اكشف الداء والوباء والبلاء اللهم آمين يا رب العالمين.. ونسأل الله سبحانه وتعالى أن تكونوا على صحة وخير وعافية وعلى نصرة من الله سبحانه وتعالى".

وكان عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الله سبحانه وتعالى يحب توبة عبده ويغفر له، وتابع:"باب التوبة مفتوح رغم كل الموجودين فى الأرض.. وأحنا مش بوابين جنهم"، موضحاً أن هناك فارق بين المغفرة والرحمة.. المغفرة منقدرش نطلبها إلا لمن يقول لا إله الله، وهي عضوية خاصة، وهناك فارق بينهما، وجاء في القرآن رب اغفر وارحم، فالواو حرف عطف يفيد المغايرة، وكل الآيات التي رفض فيها شفاعة الأنبياء للكفار، كانت تتحدث عن المغفرة وليست الرحمة، فيجوز الرحمة لكافر أو لملحد أو سكير أو لشاذ أو لبغي، فرحمة الله وسعت كل شيء".

وأكد "الجندى"، أن الدعوة للشاذ أو الملحد أو المنتحر، ليست من قبيل التشجيع على على ذلك، حتى لا يتهمنا البعض بأننا نروج لذلك، وتابع: "الشذوذ الجنسى مرض أول ما يبدأ يكون من أهمل الأسرة فى حق ابنائهم.. ربى أبنك أو بنتك على أن المحافظة على الجسد.. التربية قبل التعليم  "










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة