أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود سعد فى رسالة صوتيه بعد شفائه من كورونا: الطبيب نصحنى بالعودة للعمل

السبت، 20 يونيو 2020 11:18 ص
محمود سعد فى رسالة صوتيه بعد شفائه من كورونا: الطبيب نصحنى بالعودة للعمل محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل محمود سعد، المدير الفنى لاتحاد الكرة، رسالة صوتيه عبر واتس آب إلى المدربين والإعلاميين يطمئنهم خلالها على حالته الصحية وشفائه تماماً من فيروس كورونا بعد إيجابية العينة التى خضع لها منذ أكثر من شهر، ليتم عزله فى المنزل ثم أحد المستشفيات الخاصة.

وتضمنت الرسالة الصوتية التى أرسلها محمود سعد أنه تعافى تماما من فيروس كورونا بعد إجراء عدداً من الاختبارات والمسحات، وأن الجهاز الطبى المعاون له نصحه بالعودة لممارسة حياته بصورة طبيعية والعودة للعمل باتحاد الكرة لمباشرة أعماله وأنه سيتواجد فى الاتحاد خلال الأيام المقبلة.

 

رسالة محمود سعد الصوتية

Capture

محمود سعد يعلن شفائه من كورونا

 

جاء إعلان اتحاد الكرة تعافى الدكتور محمود سعد، نجم الزمالك الأسبق والمدير الفنى لاتحاد الكرة، من فيروس كورونا، بعد أيام من إعلان إصابته ونقله لأحد المستشفيات للخضوع لبروتوكول العلاج الخاص بفيروس كورونا قبل أن يتماثل للشفاء، ليعيد البسمة للوسط الكروى بعد تماثل النجم الكبير.

وقال مصدر بالجبلاية، إن السبب فى إصابة محمود سعد هو مخالطته لـ"حلاق" حامل للفيروس، الأمر الذى أدى إلى تعرضه للإصابة وعزله بالحجر الصحي.

وشهد عام 1953 مولد أسطورة جماهير نادي الزمالك محمود سعد، بقرية الخانكة التابعة لمحافظة القليوبية، الذي أظهر شغفه بكرة القدم منذ طفولته ، وقبل وصوله لسن السادسة عشر التحق سعد بناشئي نادي الزمالك لتبدأ مسيرته مع كرة القدم.

بدأ محمود سعد مسيرته مع كرة القدم في وقت مبكر، ليكون ضمن ناشئي نادي الزمالك في عام 1968، مع كوكبة من نجوم الزمالك في تلك الفترة أمثال فاروق جعفر وعلي خليل وغانم سلطان، وسرعان من أثبت الشاب سعد نفسه في مركز المدافع ، ليتم تصعيده للفريق الأول في عام 1970 مع عدد من اللاعبين الصغار، ولكن واجهته ظروف صعبة خلال تلك الفترة ، فتوقف النشاط الكروي في مصر أثناء حرب الاستنزاف، ليجد سعد ضالته في السفر إلى لبنان والاحتراف هناك، وبعودة النشاط قرر سعد العودة لبيته، ويقيم به 7 أعوام بداية من عام 1975 وحتى عام 1981.

حقق محمود سعد أربع بطولات مع نادي الزمالك كلاعب، حيث فاز بكأس مصر مع النادي الأبيض خلال مواسم 75،77،79، كما فاز بقلب الدوري المصري موسم 1977/1978.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة