مرتضى منصور لجمهور الزمالك: أقفوا وراء قضاياكم

السبت، 20 يونيو 2020 02:05 ص
مرتضى منصور لجمهور الزمالك: أقفوا وراء قضاياكم مرتضى منصور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، رسالة لجماهير النادى، مطالبهم بضرورة الوقوف وراء القضاية المتعلقة بناديهم، وعدم دعمه -مرتضى- بشكل شخصى، وإنه يجب عليهم أن يطهروا صفوفهم من الخونة والمرتزقة من أجل حماية الكيان الأبيض.

وطمأن مرتضى فى تصريحاته لقناة نادى الزمالك، الجماهير البيضاء إنه مازال يجرى إعداد ملف كامل عن قضية نادى القرن الأفريقى، من أجل تقديمه للاتحاد الأفريقى والمحكمة الرياضية حتى يحصل الزمالك على حقه فى اللقب.

تابع رئيس الزمالك حديثه، مؤكدًا إنه تم تطوير منشأت النادى فى الفترة الماضية مستغلاً توقف الأنشطة الرياضية، لافتًا إلى أن النادى أصبح على أعلى مستوى، ومن المنتظر أن يتم عرض صور وفيديوهات له بعد التطوير فى أقرب وقت.

أرف مرتضى منصور، إنه نجح فى تحقيق 27 بطولة لنادى الزمالك منذ أن تولى رئاسة القلعة البيضاء، وإنه يعد رمزًا من رموز النادى خاصة وإنه يسعى جاهدًا للحفاظ على حقوقه المسلوبة.

وكان مرتضى منصورعاتب المعلم حسن شحاتة المدير الفنى لمنتخب مصر الأسبق، بسبب رفضه إجراء مداخلة هاتفية عبر شاشة قناة "الزمالك" من أجل الإحتفال بعيد ميلاده رقم 73، حيث إنه من مواليد 19 يونيو 1947، وكتب "المعلم" اسمه بحروف من ذهب فى تاريخ الكرة الأفريقية عبر مشوار من الإنجازات والبطولات لن تنسى من ذاكرة المصريين، لاسيما أنه بات صائد البطولات التاريخى للفراعنة.

قال مرتضى إنه أمر بإقامة إحتفالية كبيرة لحسن شحاتة بسبب حلول عيد ميلاده، وعندما حاول فريق الإعداد إجراء مداخلة هاتفية معه، رفض، قائلاً: "مثلما نقدرك يجب عليك أن تقدرنا، فقناة الزمالك ليس ملكًا لمرتضى منصور بل ملك لأبناءه"، أضاف: "نجلك كريم هو من أخطأ فى حقنا، ولم نتجاوز فى حقه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة