3 لاعبين يتخلفون عن إجراء مسحة كورونا فى الأهلي

الأحد، 21 يونيو 2020 03:53 م
3 لاعبين يتخلفون عن إجراء مسحة كورونا فى الأهلي شريف اكرامى
كتب فتحي الشافعي - محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب ثلاثى الأهلى حسين الشحات والحارس شريف إكرامى وحسام عاشورعن إجراء المسحة للكشف عن كورونا التى أجراها لاعبو الفريق اليوم، الأحد، والتى جاءت قبل استئناف التدريبات وذلك فى إطار حرص إدارة النادى على اتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية قبل عودة الفريق إلى التدريبات. وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق إن جهاز الكرة سينفذ جميع الإجراءات الاحترازية من خلال إجراء مسحة طبية للجهاز الفنى والإدارى واللاعبين، وجميع العاملين بالفريق.

وبدأت عملية المسح بالأهلى للأطقم الطبية والإدارية والعمال بالنادى الأهلى قبل بدء عملية المسح للاعبى الفريق، حرصا على سلامتهم والاطمئنان على صحتهم، وحرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، والدكتور خالد محمود طبيب الفريق، على الحضور مبكرا إلى مقر النادى من أجل متابعة خضوع اللاعبين والجهاز الفنى وأفراد الفريق الأول لكرة القدم لعملية مسح للكشف عن كورونا قبل استئناف النشاط.

واستقر الجهاز الفنى على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، مع انطلاق مران الفريق صباح الأربعاء المقبل، على أن تبدأ المجموعة الأولى تدريباتها فى الثامنة والنصف صباحا، ويعقبها مران المجموعة الثانية، ووزع الجهاز الإدارى اليوم الأدوات الخاصة بكل لاعب، والتى سيتم استخدامها فى التدريبات، على أن يكون كل لاعب مستعدا للنزول إلى أرض الملعب والمشاركة فى التدريبات منذ وصوله لمقر النادي.

وحرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، على تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية، وتم تقسيم العاملين بفريق الكرة إلى مجموعتين والتأكيد على تعقيم كافة المعدات والأدوات التى سيتم استخدامها خلال تدريبات الفريق.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة