30 لاعبا ولاعبة يشاركون فى استئناف النشاط الرياضى بألعاب القوى

الأحد، 21 يونيو 2020 12:58 م
30 لاعبا ولاعبة يشاركون فى استئناف النشاط الرياضى بألعاب القوى سيف شاهين
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اتحاد ألعاب القوى استئناف النشاط الرياضى بالتدريبات بدءاً من أول يوليو المقبل، كبداية لعودة الحياة الرياضية، وخطوة أولى لعودة المنافسات والمباريات، على أن يشارك فى التدريبات 30 لاعبا ولاعبة فى مختلف أقسام اللعبة.

وكشف سيف شاهين رئيس الاتحاد أنه من المقرر أن يستأنف التدريبات 30 لاعبا ولاعبة، هم قوام المنتخب الوطنى، مقسمين إلى 13 اقتربوا على التأهل لأولمبياد طوكيو ويتم إعدادهم للوصول إلى الأولمبياد وتحقيق ميدالية اولمبية، و17 اخرين هم الصف الثانى للمنتخب، والمقرر مشاركتهم فى البطولات الأفريقية خلال الأشهر القادمة .

وقرر اتحاد ألعاب القوى تفعيل اللجنة الطبية الموجودة بالاتحاد لحماية اللاعبين وضمان سلامتهم من فيروس كورونا، خلال فترة استئناف النشاط الرياضى و المقرر له أول يوليو المقبل، لتزيد اختصاصات اللجنة .

وقال سيف شاهين رئيس الاتحاد أن الاتحاد به لجنة طبية ولكن كانت اختصاصاتها مقتصرة على تحذير اللاعبين وتوعيتهم من خطر المنشطات إلا أنه خلال الفترة المقبلة ستزيد اختصاصات اللجنة لتجنب فيروس كورونا، و توعية اللاعبين بالإجراءات الاحترازية و التعليمات الإرشادية التى أقرتها الوزارة وأرسلتها إلى الاتحادات .

قرر اتحاد ألعاب القوى، برئاسة سيف شاهين، عقد اجتماعات مصغرة لمدربى المنتخبات لإخطارهم ومناقشتهم فى الدليل الإرشادى الذى أرسلته وزارة الرياضة إلى الاتحادات الرياضية، لتطبيق ما جاء به فى المنافسات سواء المباريات أو التدريبات أو المعسكرات










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة