أحلام تنعي أحد معجبيها بكلمات مؤثرة:"اخويا وصديقي..راح أشتاق لك ولتغريداتك"

الأحد، 21 يونيو 2020 12:16 م
أحلام تنعي أحد معجبيها بكلمات مؤثرة:"اخويا وصديقي..راح أشتاق لك ولتغريداتك" أحلام وأحد معجبيها
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت النجمة الإماراتية أحلام عن حزنها الشديد لوفاة أحد معجبيها، حيث نشرت صورته عبر حسابها بموقع "انستجرام"، وقالت انتقل إلى رحمه الله اخويا وصديقي المخلص الصدوق بدرالعليان حد اصدق جمهوري اصعب تغريده كتبتها تويتر احس قلبي بيوقف الله يرحمك ويغفر لك ويجعل هذي الايام خير ايامك ويبدلك دار خير من دارك واهل خير من اهلك ويجعل ما جاك كله تكفير من ربي راح اشتاق لك ولتغريداتك ولمحبتك يا الوفي".

احلام
احلام

 

كما نشرت صورة لهما معا وعلقت :" الله يرحمك يا طبيعي..بدر في ذمة الله.. ادعوا له حبايبي عاش وحيد بعد وفاه امه ومات وحيد وماتهنى من مرض لمرض الله يبدل شبابه بالجنه يارب استغفر الله مثل الحلم".

كككك
 

وكانت احتفلت النجمة الإماراتية أحلام منذ أيام بعيد زواجها السابع عشر من زوجها مبارك الهاجرى، حيث نشرت عبر حسابها بموقع "تويتر"، صورة لها وهي تقبل رأسه، معلقة عليها قائلة :"كل عام وانت نور عيوني الله لا يفرقنا اليوم يوم زواجنا ويارب العمر كله 17 سنة هي اسعد ايامي بيض الله وجهك يا بومحمد ومشكور ع الحشيمه والكرامه ما شفت منك الا كل زين وطيب ويابختي بك وحللني لو بدر مني اي تقصير في حقك احبك يا اغلا من سكن روحي وقلبي".

يذكر أن أحلام طرحت خلال الفترة الماضية أغنيتين جديدتين، الأولى تحمل اسم "أنا ما أستغني"، من كلمات منصور البلوي،ألحان ناصر الصالح وتوزيع خالد عز، والثانية بعنوان “أنا مدري عن الناس” من كلمات الأمير البدر وألحان الموسيقار طلال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة