أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان يحتفل بعيد الأب: هو السند والأمان والصديق والحبيب

الأحد، 21 يونيو 2020 03:07 م
إنتر ميلان يحتفل بعيد الأب: هو السند والأمان والصديق والحبيب انتر ميلان
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى إنتر ميلان الإيطالى على حسابه الرسمى على تويتر بعيد الأب، الذى يحل اليوم 21 يونيو، قائلا "الأب هو السند والأمان، وهو الصديق والحبيب الذى لا يخون، وقدوة لأجيالٍ قادمة".

Ea8_nF1XkAAxw9m
 
Capture
 
على جانب آخر، يفتقد نادى إنتر ميلان الإيطالى، لخدمات لاعبه ستيفانو سينسى، لمدة مباراتين على الأقل بعد أن تعرض للإصابة فى التدريبات، استعدادًا لمواجهة سامبدوريا اليوم الأحد، بعد قرار استئناف مسابقة الدورى الايطالى مجددا، بعد فترة توقف دامت لأكثر من 3 أشهر بسبب فيروس كورونا.

وقال الموقع الرسمى للنادى: "خضع ستيفانو سينسى لاختبارات اليوم، فى عيادة هيومانيتاس فى روزانو ، بعد أن تم اكتشاف مشكلة أثناء التدريب أمس، وأظهرت الاختبارات إجهاد عضلة الفخذ ذات الرأسين فى فخذه الأيمن، سيتم تقييم حالته مرة أخرى الأسبوع المقبل".

وتمثل الإصابة الخامسة هذا الموسم للاعب البالغ من العمر 24 عامًا، الذى سجل ثلاثة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة فى أول سبع مباريات له فى الدورى الإيطالى.

من ناحية أخرى، تعثرت صفقة الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، لاعب إنتر ميلان الإيطالى، إلى صفوف برشلونة الإسبانى التى شغلت العديد من متابعى وعشاق البارسا على مدار الفترة الماضية، خاصة أن النادى الكتالونى لديه رغبة شديدة فى ضم اللاعب لتدعيم صفوفه استعداداً للموسم الجديد.

وتتنافس العديد من عمالقة أندية أوروبا على ضم النجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها مع النيراتزورى خلال الموسم الحالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة