أكرم القصاص - علا الشافعي

اللى كانت حبيبتى .. أحمد سعد يطرح أغنية من كلماته وألحانه

الأحد، 21 يونيو 2020 01:38 م
اللى كانت حبيبتى .. أحمد سعد يطرح أغنية من كلماته وألحانه احمد سعد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد المطرب احمد سعد ذكريات اغنية "اللى كانت حبيبتي"، وذلك بعدما فاجأ متابعيه مؤخراً من خلال نشره لمقطع من الأغنية عبر حسابه علي موقع انستجرام، عبر فيديو علق عليه بكتابة أن الأغنية من كلماته وألحانه في حين التوزيع لمحمد الحلو، .. وهي الأغنية الذى سبق ونشر سعد فيديو أثناء تسجيلها من داخل أحد الاستديوهات فى وقت سابق من العام الماضى.

احمد سعد
احمد سعد

وكان قد طرح أحمد سعد مؤخرا عبر قناته على يوتيوب برومو الديو الجديد مع المطرب الشعبى حسن شاكوش باسم "يتعملى 100 حساب"، معلقا عليه: "قريبا"، دون الإعلان عن أى تفاصيل حتى الآن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اللي كانت حبيبتي. دي كلماتي والحاني وتوزيع الفنان الصديق العبقري @mooelhelw

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

يذكر أن أحمد سعد احتفل بالنجاح الكبير الذى حققه من بوابة مسلسل "البرنس"، وذلك عبر مجموعة من الأغانى يشارك بها ضمن أحداث العمل الذى حقق نجاحاً كبيراً، منذ بدء عرضه على شاشة dmc خلال رمضان الماضي حيث حظى بنسب مشاهدة كبيرة وإشادات من جانب الجمهور طالت أغاني أحمد سعد الذى شارك بعدة أغانى، وقد احتفل سعد من خلال نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام ظهر فيها تصدر اسمه من بين الترندات على موقع تويتر، كما علق على الصورة بكتابة: "شكراً لكل جمهوري على تفاعلكم القوي مع أغاني مسلسل البرنس، سعيد جداً بالنجاح ده".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة