أكرم القصاص - علا الشافعي

المقاولون يستعد لعودة النشاط بقائمة تعليمات ومواد مطهرة وجهاز حرارة

الأحد، 21 يونيو 2020 04:13 م
المقاولون يستعد لعودة النشاط بقائمة تعليمات ومواد مطهرة وجهاز حرارة علاء عبد الغني
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف علاء عبد الغنى المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب عن الإجراءات الاحترازية المكثفة التى اتخذتها قلعة ذئاب الجبل من أجل الاستعداد لاستئناف النشاط الرياضى استعداداً لعودة المسابقات يوم 25 يوليو الجارى، وذلك لحماية اللاعبين من انتشار وباء كورونا المستجد.

وأكد عبد الغنى، فى تصريحات خاصة، أن النادى شدد على الإجراءات الاحترازية وضرورة تطبيق التباعد الاجتماعى خلال فترة التدريبات، وتم تجهيز غرف خلع الملابس للاعبين وتعقيمها ووضع المواد المطهرة والمعقمة لكل لاعب وكذلك المكاتب الخاصة بالجهاز الفنى.

وأضاف مدرب المقاولون أنه تم وضع مجموعة من التعليمات لإلزام اللاعبين باتباع الإجراءات، وتم تعليق هذه التعليمات فى جميع أنحاء المبنى، كما تم توفير جهاز لقياس درجة الحرارة  سيشرف الدكتور وائل نبيل طبيب الفريق على استخدامه بشكل يومي مع اللاعبين للإطمئنان على سلامتهم.

وفي سياق متصل، أشرف المهندس محسن صلاح، رئيس نادى المقاولون العرب، على الاستعدادات النهائية بالنادى لإجراء مسحة كورونا للاعبى الفريق، والتى يتم إجراؤها غداً الاثنين، وذلك بالاتفاق مع اللجنة الطبية المكلفة من اتحاد الكرة، بإجراء تلك الفحوصات للاعبين، وكان محسن صلاح قد اجتمع مع عماد النحاس مدرب الفريق لوضع خطة المرحلة المقبلة وإجراء المسحة بالمركز الطبى الخاص بالنادى، قبل أن يتلقى خطاباً من اتحاد الكرة تضمن إرسال لجنة طبية من الجبلاية للقيام بهذا الأمر.

واتفق المقاولون العرب مع جهاز طبى جديد مكون من طبيب علاج طبيعى الذى كان يتواجد مع الفريق من قبل، بالإضافة إلى أطباء متخصصين فى أمراض الصدر والباطنة والعظام، ومن المقرر أن يتم الاستعانة بطاقم تمريض مجهزين على أعلى مستوى طبى ووقائي، بخلاف تجهيز مركز إسعاف داخل النادى فى الحالات الطارئة، بخلاف الاتفاق مع المركز الطبى للمقاولون العرب، وقت الحاجة فى حالات الطوارئ.

ويحتل المقاولون المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 33 نقطة، خلف النادى الأهلى المتصدر برصيد 49 نقطة، ويقدم ذئاب الجبل واحداً من أفضل مواسمهم الكروية تحت قيادة عماد النحاس مدرب الفريق، طامحين فى المشاركة بالبطولات العربية والأفريقية واستعادة التاريخ الذهبى للمقاولون العرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة