تعرف على دور فاروق فلوكس الذى تسبب في مشاكل لأبنائه .. فى عيد ميلاده الـ78

الأحد، 21 يونيو 2020 12:22 م
تعرف على دور فاروق فلوكس الذى تسبب في مشاكل لأبنائه .. فى عيد ميلاده الـ78 فاروق فلوكس
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل اليوم الفنان فاروق فلوكس بعيد ميلاده الـ78 عام الذى أمتع الكثير بفنه، وقال فلوكس في احدى لقاءاته مع "صاحبة السعادة" التي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس أن دوره في فيلم "الراقصة والسياسي" للنجمة نبيلة عبيد وصلاح قابيل تسبب في مشاكل لأولاده مع زملائهم في المدرسة لتجسديه دوررجل شاذ خلال الأحداث، وكان زملائهم ينادو أحمد ويسر "يا ابن ترتر"، وذهبت لناظر المدرسة وتحدثت معه فى هذا الأمر، وطلبت منه أن يدخل للطلبة لكى يشرح لهم طبيعة الدور، وأن يقدم فن وليس هذا الدور شخصيته الحقيقية وأن الذى رشحه لهذا الدور هو الكاتب وحيد حامد ولم يتردد عن المشاركة فيه.

فاروق فلوكس شارك في تقديم العديد من الأفلام الناجحة أبرزها الراقصة والسياسي ومن أبرز المسلسلات التي شارك في بطولتها عائلة الحاج متولي ورأفت الهجان، كما شارك في مسرحية الواد سيد الشغال ومسرحية سيدتي الجميلة، وعمل  فلوكس في بعض الأعمال المسرحية منها عيطة عامل زيطة، و خيل الحكومة.

وعن سرتسميته بـ"فلوكس"، قال في احدى لقاءاته أن أحد زملائه في كلية دار العلوم ناداه بهذا الإسم، وفسر له الشاعر أحمد رامى معناها وهى تعني النبات الذي يحيا في المياه الراكدة.

ولد فاروق فلوكس في محافظة القاهرة يوم 21 يونيو عام 1940م، وتخرج من كلية الهندسة، ولكنه كان محب للتمثيل لذلك انضم الى فرقة الفنانين المتحدين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة