أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد ميس حمدان فى أحدث فوتوسيشن لها من خلال 5 صور جديدة

الأحد، 21 يونيو 2020 04:08 م
شاهد ميس حمدان فى أحدث فوتوسيشن لها من خلال 5 صور جديدة ميس حمدان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الفنانة ميس حمدان 5 صور جديدة لها من أحدث سيشن تصوير مثلما ظهر عبر حسابها على موقع انستجرام، الذى شهد نشرها لتلك الصور حيث علقت عليها بكتابة: "هكذا استيقظت"، وتأتي الصور التي نشرتها الفنانة ميس حمدان بعدما سبق وقامت بإصدار أغنية جديدة فى وقت سابق من العام الجاري بعنوان "الليلة دي"، وهي الأغنية التي وصفتها بأنها  "أغنيه الصيف". 

 

ميس حمدان 4
ميس حمدان 

 

ميس حمدان عبر انستجرام
ميس حمدان عبر انستجرام

 

ميس حمدان فى أحدث فوتوسيشن
ميس حمدان فى أحدث فوتوسيشن

 

ميس حمدان فى صور جديدة
ميس حمدان فى صور جديدة

 

ميس حمدان
ميس حمدان

وكانت ميس حمدان قد نشرت منذ فترة فيديو وهى ترقص على أغنية مصطفي حجاج الشهيرة " اه يا حنان" داخل العزل الصحي المنزلى، ثم أعاد مصطفي حجاج نشر مقطع الفيديو قائلاً "أنا حبيت حنان أوي، اه يا حنان"، وسرعان ما تفاعل عدد كبير مع الفيديو الذى حصد آلاف المشاهدات خلال وقت قصير من نشره.

وكانت ميس قد نشرت من قبل فيديو لها على موقع انستجرام وهى تؤدى مجموعة من التدريبات الشاقة وتمرين نط الحبل داخل إحدى صالات التمارين الرياضية، وعلقت "ميس" على التدريبات مداعبة جمهورها: "لمحة عن التمرين اليوم.. كانت مكثفة ولكن في المرة القادمة هكتب لكم الروتين الخاص بالتمرين عشان أن مجهدة من تمرين اليوم".

ومنذ أيام، شاركت الفنانة ميس حمدان متابعيها عبر موقع "انستجرام"، بجلسة تصوير جديدة لها ظهرت بها بفستان باللون الأحمر، لافتة أنها تبحث عن الحب رغم  كل ما تعرضت له من أوجاع بسببه، كما أكدت أنها ترفض الزواج بدون حب.

وعلقت ميس حمدان علي الصور قائلة :"الحب أحلى حاجه اتخلقت فعليا في الوجود بكل اشكاله ....ولو حتكلم عن الحب بين الراجل و الست فبالنسبة ليه الحب ده بالذات بينعش فؤادي و بيخليني إنسانة محبة للحياة وعايزه اكون احسن و حاجات تانيه كتير".

وتابعت :"و الحمد لله عشته اكتر من مرة بكل تفاصيله الحلوة و المره ووجعه المؤلم ورغم كل ده لسة بدورعليه بشغف ورافضة اتجوز من غير حب رغم كل محاولات إقناع الناس اللي حوليه إن خلاص مفيش حاجة اسمها حب لكن أنا مصممة إني مش هتجوز غيرعن حب حتى لو حيروح بعدها بيوم بس هو ده تفكيري دلوقتي جايز يتغير بعدين و أنا ماشية على العكاز مثلا ".

وأضافت :"الدنيا مش مستاهله فاستغلو الحب وسخروه ليكو و استمتعو بيه قد متقدرو ..حبو و تحبو لان الحب بيهون كل شىء مهما كان صعب الحب بيدي طاقه ايجابيه تخليك طاير فوق الريح من الاخر كده الحب حيفضل طول عمره مرمغه مش مفهمومه ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة