طاهر طاهر يكشف لـ سوبر كورة استراتيجية المقاولون لتكرار تجربة صلاح والننى

الأحد، 21 يونيو 2020 01:21 م
طاهر طاهر يكشف لـ سوبر كورة استراتيجية المقاولون لتكرار تجربة صلاح والننى طاهر محمد طاهر
حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون الذى يجمع حقائبه للرحيل إلى النادى الأهلى، أن الاحتراف مرحلة أخرى فى حساباته، مشيرا إلى أن نادى المقاولون لديه ثقة كبيرة فى تكرار تجربة محمد صلاح ومحمد الننى معه، متمنيا مزاملة محمد صلاح فى ليفربول واللعب إلى جواره.

طاهر طاهر يعشق الأهلى منذ الطفولة بدليل ذهابه إلى اختبارات نادى المقاولون العرب بقميص الأهلى، وهكذا يتحقق حلم اللاعب الشاب الآن بعدما طلبه بالاسم محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى.

سوبر كورة التقى نجم ذئاب الجبل لكشف النقاب عن كواليس مفاوضات القلعة الحمراء.. ودار "الحوار" التالى:

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

وتناقش لجنة التخطيط بالنادى الأهلى المطالب المالية لنادى المقاولون العرب من أجل إتمام صفقة طاهرمحمد طاهر بشكل رسمى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فبعدما تحدث مسئولو الأهلى مع نظرائهم فى المقاولون مؤخراً بشأن إتمام الصفقة، وتقرر إحالة ملف الصفقة للجنة التخطيط للكرة فى الأهلى والتى يترأسها محسن صالح وتضم فى عضويتها كلاً من زكريا ناصف وخالد بيبو.

وتناقش اللجنة المطالب المالية لنادى المقاولون وكيفية إتمام الصفقة، وهل سيتم حسمها على سبيل البيع النهائى أم الإعارة، وكذلك اللاعبين الذين من الممكن الاستعانة بهم من الأهلى لحسم الصفقة على سبيل المقايضة بانتقالهم للمقاولون ومعهم مبلغ مالى من أجل ضم طاهر محمد طاهر الذى وقع للأهلى قبل عدة أسابيع ويتبقى حسم الصفقة مع المقاولون.

وعاد طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب، من الساحل الشمالى بعد قضاء إجازة هناك استمرت لمدة أسبوع، وذلك لإنهاء إجراءات انتقاله للنادى الأهلى بعد وصول المفاوضات بين النادى الأحمر وقلعة الذئاب لمراحل متقدمة للغاية، ومن المقرر أن ينهى طاهر كافة إجراءت الانتقال للأهلى خلال الساعات المقبلة، لاسيما أن اللاعب عاد من الساحل بعد اتصالات بينه وبين مسئولى القلعة الحمراء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة