أكرم القصاص - علا الشافعي

طبيب الأهلي يشرح الإجراءات الاحترازية للاعبي الفريق قبل عودة التدريبات

الأحد، 21 يونيو 2020 03:19 م
طبيب الأهلي يشرح الإجراءات الاحترازية للاعبي الفريق قبل عودة التدريبات الدكتور خالد محمود طبيب الأهلى
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلى، مع لاعبى الفريق اليوم، وشرح لهم كافة التعليمات الاحترازية الخاصة بالمرحلة المقبلة بشكل مفصل، خاصة ما يتعلق بطريقة تعامل اللاعبين مع بعضهم أو مع الجهاز الفنى خلال التدريبات؛ مشدداً على ضرورة تعقيم كافة الأدوات والمعدات التى سيتم استخدامها خلال مران الفريق.

وكان الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بقيادة السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق، قد حدد يوم الأربعاء المقبل موعداً لاستئناف التدريبات على مجموعتين، وتبدأ المجموعة الأولى حصتها التدريبية فى الثامنة والنصف صباحًا وحتى التاسعة والنصف، بينما تخوض المجموعة الثانية تدريباتها فى العاشرة والنصف حتى الحادية عشرة والنصف.

وأجرى النادى الأهلى اليوم، الأحد، مسحة طبية للجهاز الفنى والإدارى واللاعبين وجميع العاملين بالفريق الأول لكرة القدم، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بالنادي، ووفقا لتوجيهات وزارتى الصحة والشباب والرياضة للاطمئنان على سلامة الجميع.

وخضع لاعبو الأهلى لإجراء المسحة الطبية للجهاز الفنى والإدارى واللاعبين وجميع العاملين بالفريق الأول لكرة القدم، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بالنادى ووفقا لتوجيهات وزارتى الصحة والشباب والرياضة من أجل ضمان السلامة للجميع، قبل انطلاق التدريبات والاستعداد للمرحلة المقبلة.

وحرص لاعبو الأهلى على التوافد اليوم إلى مقر النادى بالجزيرة لإجراء المسحة الخاصة بالكشف المبكر عن فيروس كورونا المستجد.وكان النادى قد شهد سلسلة من الاجتماعات المستمرة خلال الأيام الماضية منذ إعلان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب الرياضة، موعد عودة النشاط الرياضى بعد فترة طويلة من التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة