عيد الأب.. بذكريات ورسائل مؤثرة نجوم الفن يحتفلون باليوم رغم رحيل أبائهم.. جيسى عبدو بعد حادث والدها: قلبى محروق ومكسورة.. كارول سماحة: لم أشتق إليك يا أبى لأنك تسكن جسدى وروحي.. إليسا: ما علمنى كيف بطل اشتقلو

الأحد، 21 يونيو 2020 05:07 م
عيد الأب.. بذكريات ورسائل مؤثرة نجوم الفن يحتفلون باليوم رغم رحيل أبائهم.. جيسى عبدو بعد حادث والدها: قلبى محروق ومكسورة.. كارول سماحة: لم أشتق إليك يا أبى لأنك تسكن جسدى وروحي.. إليسا: ما علمنى كيف بطل اشتقلو نجوم الفن يحتفلون بـ عيد الأب
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بكلمات مؤثرة ورسائل حزينة أحيا عدد من نجوم الفن مناسبة عيد الأب، متذكرين أبائهم الراحلين عن عالمنا، فمنهم من عبر عن اشتياقه الشديد لنصائحه وحديثهم سويا، ومنهم من أكد على أثر والده الكبير فى حياته ومسيرته الفنية.

ووجهت الفنانة اللبنانية جيسى عبدو رسالة مؤثرة لوالدها بمناسبة عيد الأب، بعد رحيله المأساوى فى حريق لشقتها منذ عدة أشهر، وكتبت عبر حسابها بموقع "انستجرام" : "هيدا أول عيد الأب بيمرق بلاك .. أكتر شى بخوفنى بحياتى صار هو انك تتركنى وتروح ، قلبى محروق كتير وموجوعة ومكسورة وضايعة بلاك وما بعرف كيف بدى كملها لهالحياة بلا ضحكتك وهضامتك ونصايحك وتفاؤلك وتدقلّى عتلفونى ٤٠ مرّة بالنهار".

وتابعت : " يا ابو جريج كتير بشعة الدنى بدونك ومش حابتها أبداً .. شتقتلك كتير يا بيى يا عيونى انت انشالله تكون روحك مرتاحة وميسوطة مطرح ما هيى هلق".

 

jessy_abdo_104168825_681534019368976_3132504358781148104_n
 

 

جيسى عبدو
جيسى عبدو

 

وفى شهر مايو الماضى، تسبب حريق ضخم فى وفاة والد الممثلة اللبنانية جيسى عبدو، بسبب انفجار "أنبوبة" الغاز فى المنزل الذى يسكنه، حيث حاولت عناصر الدفاع المدنى اللبنانى إخماد الحريق، لكن لم يتمكنوا من إنقاذ والد جيسى عبدو، حيث عثروا على جثته داخل الشقة.

أما النجمة اللبنانية ​كارول سماحة​ نشرت صورة لوالدها مصحوبة بتعليق عبر حسابها بموقع "تويتر" :"الى من ترك أكبر أثر في حياتي! إلى أجمل صوت سمعته أذناي، كتلة فنية غريبة عجيبة،الى من علمني الذوق والرقي في الفن والشعر والمسرح والتمثيل والموسيقى، إلى المفكر الكبير ،المحلل والثائر على التقاليد البالية،سابق عصره، مختلف عن كل الآباء..كلا لم أشتاق إليك يا أبي لأنك تسكن جسدي وروحي".

كارول سماحة
كارول سماحة

 

وكذلك الفنانة اللبنانية كارمن لبس، عبرت عن اشتياقها لوادلها قائلة : "صار مارق 15 سنة بس بعدو الجرح مطرحو💔 بذكر كنت مشغولة بتصوير ابنة المعلم لما حكيتني لنتغدى سوى لأن اشتقتلي و أنا طلبت منك تخليني خلص تصويري لاقعد معك عرواق، بس اتوفيت قبل ما شوفك و نتغدى سوا لآخر مرة😔.. بحبك بابا ومشتاقتلك قد الدني، لو ربي بيعطيني دقيقة وحدة اغمرك فيا".

كارمن لبس
كارمن لبس

 

وكذلك احتفلت الفنانة اللبنانية إليسا، بمناسبة يوم الأب العالمى، وأهدت ملكة الإحساس أغنية "زكريا" لوالدها، والتى نشرتها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وكتبت فى تعليقها عليها: "من أجل حب والدى".

يأتى هذا بعدما عبرت النجمة إليسا، عن حبها إلى والدها واشتياقها له من خلال رسالة مؤثرة عبر موقع تويتر، قالت فيها إنه علمها العديد من الأشياء طوال حياته إلا أنه لم يعلمها كيف تتوقف عن الاشتياق له حين، وكتبت: "علمنى بيى كتير إشيا.. علمنى، علمنى حب، علمنى آمن، علمنى إتعلق بأرضي... علمنى ما خاف وواجه قدرى.. بس ما علمنى كيف بطّل اشتقلو.. كل عيد وإنت بخير".

 

اليسا
اليسا

 

فيما احتفل المطرب اللبنانى راغب علامة بصورة قديمة تجمعه مع والده الراحل، وظهر راغب ووالده فى الصورة التى نشرها عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وهما يلعبان "طاولة" ويكسو وجهيهما ضحكة من القلب.

وكتب راغب علامة، فى تعليقه على الصورة التى تجمعه مع والده الراحل، "وأما حق أبيك فأنت تعلم أنه أصلك وإنك لولاه لم تكن.. فمهما رأيت فى نفسك مما يعجبك فاعلم أن أباك أصل النعمة عليك فيه فاحمد الله وأشكره على قدر ذلك ولا قوة إلا بالله.. فى عيد الأب أتوجه إلى روح أبى الطاهرة بكلماتٍ أعجبتنى وتبقى قليلة فى حق الراحل الحبيب صبحى علامة".

62934-6

يشار إلى أن العالم يحتفل، اليوم الأحد، بمناسبة يوم الأب العالمى، وهو احتفال عالمى اجتماعى يحل كل عام فى يوم الأحد الثالث من شهر يونيو، وبهذه المناسبة شارك محرك البحث جوجل فى هذه الاحتفالية بتغيير اللوجو الرئيسى للموقع لتكريم الآباء حول العالم، حيث تحول لوجو محرك البحث العالمى إلى رسومات من قصاصات الورق والمقص والأقلام وأدوات الرسم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة