قبل مواجهة ايفرتون الليلة .. محمد صلاح فى وصلة هزار قبل وجبة الغداء .. فيديو

الأحد، 21 يونيو 2020 07:02 م
قبل مواجهة ايفرتون الليلة .. محمد صلاح فى وصلة هزار قبل وجبة الغداء .. فيديو محمد صلاح
كتب: ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن استعداد فريق ليفربول الإنجليزى لمباراة الليلة أمام ايفرتون بعد توقف كبير بسبب فيروس كورونا، لم تؤثر على الروح المرحة لـ محمد صلاح نجم فريق ليفربول، والذى ظهر خلال فيديو مؤخراً نشره الحساب الرسمى لفريق ليفربول على موقع انستجرام، ويبدو أنه تم التقاطه بعد الظهيرة أثناء فقرة الغداء حيث حرص مو صلاح على ممازحة المصور بشكل مرح حينما ظهر وهو يخفى وجهه.

 

مو صلاح
مو صلاح

 

وكان أكد واين رونى، أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزى ومهاجم ديربى كاونتي، أن الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول يسير على خطى البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس حينما كان لاعباً ضمن صفوف الشياطين الحمر.

وتحدث "الجولدن بوى" عن محمد صلاح فى عموده الصحفى الخاص به بصحيفة "التايمز" البريطانية، "صلاح يتسبب فى الكثير من الرعب للمدافعين"، موضحا أن بدايته تشبه ما فعله رونالدو مع مان يونايتد.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Afternoon, @mosalah 👋😄 #LFC #EVELIV #StaySafe #MerseysideDerby

A post shared by Liverpool Football Club (@liverpoolfc) on

وقال روني، "بدأ محمد صلاح فى فعل ما فعله رونالدو فى مانشستر يونايتد، أصبح يتواجد فقط فى الخط الأمامى ويسبب إزعاجا فى الهجوم لكنه لا يعود للدفاع".

 

وأضاف رونى، "لو كنت تلعب فى الدفاع أو وسط الملعب ستشعر بالرعب من اللعب أمامه، وبالأخص فى الهجمات المرتدة".

وكان واين رونى زميل كريستيانو فى مانشستر يونايتد خلال الفترة من 2004 وحتى 2009، قبل أن ينتقل الدولى البرتغالى إلى ريال مدريد ومنه إلى يوفنتوس الايطالي.

وانتقل صلاح إلى صفوف ليفربول مطلع موسم 2017 /2018 قادمًا من روما الايطالي، وساهم فى تتويج الريدز ببطولة دورى أبطال أوروبا، السوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية.

ويقترب محمد صلاح من تحقيق لقب الدورى الإنجليزى خلال الموسم الجاري، حيث تفصله 6 نقاط عن التتويج بالمسابقة، وسيواجه فى الثامنة مساء اليوم،الاحد، إيفرتون بالجولة الـ 30 على ملعب "جودبيسون بارك".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة