كلوب: بقاء محمد صلاح على دكة البدلاء أمام إيفرتون قرار مثالى

الأحد، 21 يونيو 2020 07:40 م
كلوب: بقاء محمد صلاح على دكة البدلاء أمام إيفرتون قرار مثالى محمد صلاح فى ملعب مباراة ايفرتون
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، على أن قرار الإبقاء على النجم المصرى محمد صلاح، على مقاعد البدلاء، خلال مواجهة إيفرتون، هو الأنسب، والتى سوف تجمع الفريقين فى الثامنة من مساء اليوم الأحد، على ملعب "الجوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، التى عادت منافساته، بعد توقف طويل دام لأاكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقرر كلوب إبقاء محمد صلاح، على دكة بدلا ليفربول، فى مواجهة إيفرتون، الليلة، بينما يقود الهجوم كلا من روبرتو فيرمينو، ساديو مانى ومينامينو.

قال كلوب، فى تصريحات قبل إنطلاق المباراة:" بعض اللاعبين لم تدربوا الاسبوع الماضي بشكل فردى، مثل صلاح واندى روبيرسون، لكن أمس تواجدا في التدريبات وكانت حالتهم جيدة، لهذا صلاح متواجد معنا، وروبيرسون يوم الاربعاء سيتواجد معنا.

أضاف مدرب الريدز قائلا:"وجود محمد صلاح على الدكة، هو القرار الأنسب، أما بالنسبة  لروبيرسون كان من الافضل له ان يحصل على حصة تدريبية جيدة اليوم ثم يكون جاهزاً ليوم الاربعاء".

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 60 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة