أكرم القصاص - علا الشافعي

مات الكلام..إيمي سمير غانم و الرداد ينفيان شائعات الانفصال بطريقتهما الخاصة

الأحد، 21 يونيو 2020 01:43 م
مات الكلام..إيمي سمير غانم و الرداد ينفيان شائعات الانفصال بطريقتهما الخاصة ايمي سمير غانم
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد كلا من الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد علي الشائعات المتداولة بانفصالهما فى الأيام الأخيرة، وذلك علي طريقتها الخاصة، فقامت إيمي بنشر فيديو يجمعهما عبر حسابها بموقع "انستجرام"، من كواليس مسلسل "عزمي وأشجان" الذى جمعهما منذ عدة سنوات، معلقة عليه :"هو ده اللى عندى .. مات الكلام.. سلاموا عليكوا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هو ده اللي عندي .. مات الكلام😀.. سلامو عليكوا

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

ومن جانبه نشر الفنان حسن الرداد صورة تجمعهما عبر حسابه، مكتفيا بأيموجي "قلب"، وذلك بعد التعليقات علي الصورة التي نشرها لجميع أفراد عائلته معلقا عليها "عائلتي أهم شئ فى حياتي"، مما جعل بعض متابعيه يتسألون عن عدم وجود زوجته فى الصورة.

حسن الرداد
حسن الرداد

 

وكان الفنان حسن الرداد قد عبر عن استيائه الشديد، من الأخبار المتداولة عن إنفصاله عن زوجته الفنانة إيمى سمير غانم، حيث تداول رواد السوشيال ميديا خبر انفصالهم خلال الساعات الماضية، مما جعله ينشر تغريدة عبر حسابه الشخصى على "تويتر" قائلاً: "  للأسف في بعض المواقع لازالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب الشائعات عن الفنانين .. أقول لهم "عيب" احترموا مهنتكم" .

وبسؤال الرداد، أكد لـ"اليوم السابع" أن ما يتداوله البعض عارى تماماً من الصحة، وأن علاقته بزوجته "سمن على عسل"، مشيراً إلى أنه منذ زواجه تحمل الكثير من تلك الشائعات السخيفة وأعتبرها "كلام فارغ"، موضحاً إلى أنه تعود على تلك الشائعات التى لا تأتى بثمارها، قائلاً " أنا مش عارف اللى بيطلع الشائعات دى بيستفاد ايه".

وكان الفنان حسن الرداد قد أكد، أنه لا يملك أى حساب على تطبيق الفيديوهات القصيرة "تيك توك"، مشيرا إلى أن هناك أحد الأشخاص الذين ينتحلون شخصيته، حيث قام الرداد بنشر "سكرين" من حساب مزيف باسمه على تيك توك، وعلق عبر حسابه على "فيس بوك"، "الأكونت ده مزيف وأنا ماعنديش أكونت على تيك توك، وغير مسئول عن ما يكتبه هذا الشخص المنتحل"، حيث يتضمن هذا الحساب أكثر من 135 ألف متابع، يعتقد أن هذا الحساب هو الحساب الرسمى لحسن الرداد على تيك توك.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة